بعدما فُقدت في بستانها... عثروا على جثتها داخل أفعى!

18 حزيران 2018 | 13:16

المصدر: "ميترو"

  • المصدر: "ميترو"

أفعى (تعبيرية).

انتشر أخيراً مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر جثة كاملة لامرأة إندونيسية في بطن أفعى ضخمة يصل طولها إلى 7 أمتار. ووفق ما أعلنت الشرطة، التقطت بالقرب من المكان الذي وجدت فيه المرأة للمرّة الأخيرة حيث اختفت الضحية التي كانت تعمل في بستانها، بحسب موقع "ميترو" البريطاني. 

وانتشل قرويون جثة وا تيبا (54 عاماً)، من داخل الأفعى بعد البحث عنها أمس على جزيرة مون في جنوب شرق سولاويسي.
وقال رئيس الشرطة المحلية: "شكى القرويون أن الأفعى ابتلعت الضحية، فقتلوها ونقلوها خارج البستان. فُتح بطنها وعثر في داخله على جثة الضحية"، مشيراً إلى أن الأفعى ابتلعت رأس الضحية أولاً.

وعثر القرويون على الأفعى وبطنها منفوخ على بعد حوالى ثلاثين متراً من المكان الذي وجدوا فيه حذاء وا تيبا. ويقع البستان في جرف صخري تنتشر فيه الأفاعي.
وينتشر هذا النوع من الأفاعي بوفرة في الغابات المدارية في إندونيسيا والفيليبين وهي تهاجم عادةً الحيوانات الصغيرة، لكنها نادراً ما تتعرض للبشر.
وفي آذار 2017، ابتلعت أفعى رجلاً إندونيسياً في جزيرة سولاويسي. وقُتل في عام 2013 حارس في بالي هاجمته أفعى من النوع عينه في باحة فندق يقع على الشاطئ.


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard