ألبيرتا فيريتي تطلق من ميلانو 4 صيحات لصيف 2019

18 حزيران 2018 | 15:51

المصدر: النهار

ضمن اسبوع الموضة في ميلانو، أطلقت المصممة المبدعة ALBERTA FERRETI مجموعتها الجديدة لصيف 2019 وقدمت من خلالها اربع صيحات هي: 

 1- BLACK &WHITE TREND

اتقنت المصممة الدمج بين اللونين الأسود والأبيض في تناغم عصري يراوح بين الفساتين والسراويل والأطقم الكلاسيكة بأسلوب عصري، فالبلوزات تزدان بالكشاكش والفساتين الواسعة أشبه بالقفطان غير متجانسة الأكمام والبلوزات من الموسلين، او الدانتيل المزدان بكشاكش ذي طابع رومنسي. أما تسريحة العارضات فجاءت طبيعية مع مكياج نيود لإبراز جمالية القطع وحدها.

2- TWO TONE COLOR

تلاعبت البيرتا فيريتي باللونين، وهنا يبرز لوني الـ Camel مع البني الشوكولا. وقد مزجت ما بين التقليمات والرسوم الهندسية والأكسسوارات كالحقائب المشغولة بالخرز البراق على شكل حبال ويأتي المعطف او السترة على قاعدة موحدة اللون MONO CHROME  لإبراز القماش والقصة الدرامية الواسعة والمريحة للصيف الإيطالي. 

3- RUSTY

استعانت المصمم بلوحة من الوان الغروب التي تقترب من الصدأ من الأصفر الخردلي او البرتقالي او الأحمر القرميدي الذي يقترب من لون الصدأ، وذلك على قاعدة من قماش اللاميه البراق او المزدان بكشاكش او طبقات أو خيوط حريرية تتمايل بدلال على قوام العارضة لدى المشي وفق نمط الـ DIP DYE فنرى تدرجاً لونياً رائعاً يبدأ بالبيج الباستيل ليغمق اللون ويدنو من الصدأ. السراويل واسعة بوهيمية والحقائب تقترب من مفهوم الكاوبوي من حيث الحقائب التي تتدلى من الكتف والمزدانة بخيوط.

- EMBROIDERY

جمال القطعة في غنى تفاصيلها، لذا يمكنك معاينة التطريز والخرز المحبوك بجمالية على السترات والسراويل والتي يمكن ارتداؤها مع بلوزات بيضاء موحدة اللون او مع قمصان حريرية بسيطة. ولاستكمال اللوك تم رفع شعر العارضات بطريقة شينيون طبيعي منخفض للوك ناعم وانثوي. 





نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard