كيف بدت إطلالة النجمات في عطلة الفطر؟

18 حزيران 2018 | 10:56

المصدر: "انستغرام"

تابعنا  طوال عطلة عيد الفطر المبارك عدداً من الفنانات لتقييم اطلالاتهن في العيد وسجلنا الملاحظات التالية:

النجمة اليسا:

ظهرت في المملكة العربية السعودية بزي أشبه بقفطان من GUCCI باللون الزهري والفوشيا مع وردتين عند الكتف. اليسا لاقت الكثير من الانتقادات على إطلالتها التي أظهرتها أكبر سناً على حد قول متابعيها في انستغرام. صحيح ان الفستان جميل ولكن التسريحة كانت كلاسيكية وربما كان الأجدر بها رفع شعرها لأنه يظهر تقاسيم وجهها الحميل، خصوصاً وان الثوب كان شديد الاحتشام ولا يستدعي تسريحة منسدلة على الكتفين. كما ان العدسات اللاصقة التي كانت تليق بها في الماضي وقد تخلت عنها منذ فترة لم تلق استحسان الناس التي اعتادت النجمة بعينين عسليتين.

زي اليسا من تصميم غوتشي

نوال الزغبي:

اطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في مهرجان عيش الأشرفية بجمبسوت ابيض مطرز راق للمصمم العالمي زهير مراد. تسريحتها كانت من توقيع فكتور كيروز. اطلالة موفقة لنوال التي اعتمدت شعراً متموجاً ومنسدلاً على كتفيها تماشياً مع أجواء مهرجان شبابي في الهواء الطلق.



2- نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم اطلت في حفل لعيد الفطر المبارك مرتدية زياً رائعاً راقياً باللون الأسود المطرز مع عقد رائع للصمم العالمي جورج حبيقة. نانسي ارخت شعرها على كتفيها وربما كان يجدر بها رفع شعرها بكامله او جزء منه لإظهار جمال الفستان ورونق العقد الذي تضعه. مكياجها كان رائعاً.

فساتين ساحرة لكل من يارا- اليس عبد العزيز- نادين نسيب نجيم:

تألقت النجمة الرومنسية يارا في فستان one shoulder بلون الفوشيا في حفل احيته في فندق هيلتون جدة في المملكة العربية السعودية، فيما اختارت العارضة الفاشونيستا اليس عبد العزيز ان تعايد جمهورها بفستان اسود مزدان بالريش والدانتيل للمصممة الروسية Vjollca Lapashtica ، وارتدت مجوهرات ماسية من Mawla Diamonds .

ومساء امس اطلت النجمة نادين نسيب نجيم في حلقة خاصة بالعيد بزي من الصمم العالمي زهير مراد وتسريحة فكتور كيروز ومكياج من داني كامل.

مكياج وتسريحات مميزة لكل من داليدا خليل ودجى حجازي:

عايدت الممثلة داليدا خليل جمهورها بلوك مميز للمصمم رامي سلمون مع مكياج مميز  من Mego Ayvazian ومكياج من  Dimitri Slim فيما أطلت دجى حجازي العارضة والفاشونيستا بجدائل مصبوغة باللون النيلي من تنفيذ Omar hair ومجوهرات من Terinas jewelry، ومكياج بسام فتوح.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard