الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: كولاروف يقود صربيا لتخطي كوستاريكا

المصدر: "النهار"
بالصور: كولاروف يقود صربيا لتخطي كوستاريكا
بالصور: كولاروف يقود صربيا لتخطي كوستاريكا
A+ A-

وجّه #المنتخب_الصربي رسالة قوية إلى منافسيه، بعدما حقق فوزاً مقنعاً على نظيره الكوستاريكي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في نهائيات #كأس_العالم 2018 في روسيا.

سجل الهدف الكسندر كولاروف من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 56، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة، في المجموعة التي تضم أيضاً البرازيل وسويسرا.

واستحق المنتخب الصربي الفوز لأنه كان الطرف الأفضل والأخطر طيلة المباراة، وكاد يخرج بفوز كبير، لولا تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي كان نجماً للمباراة رغم الهدف الذي دخل مرماه.

وسيطر منتخب صربيا على الشوط الأول، وسط تراجع غير مبرر لمنافسه، ليستمر هذا السيناريو مع انطلاق الشوط الثاني، حتى نجح كولاروف في افتتاح التسجيل من ضربة حرة مباشرة رائعة إلى يسار نافاس.

وحاول منتخب كوستاريكا العودة إلى اللقاء  بقيادة البديلين كامبل وكريستيان بولانيوس سعيا خلف التعادل لكنهم عانوا في وجه التكتل الدفاعي الصربي الذي نجح في نهاية المطاف بقيادة المباراة الى منطقة الأمان رغم احتكاك غير مبرر بين ماتيتش واحد اعضاء الطاقم التدريبي لكوستاريكا في الوقت بدل الضائع دون أن ينجم عنه أي عواقب تأديبية.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم