الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل سافر عمرو دياب إلى اليونان للزواج من دينا الشربيني؟

المصدر: محمود إبراهيم
محمود إبراهيم
هل سافر عمرو دياب إلى اليونان للزواج من دينا الشربيني؟
هل سافر عمرو دياب إلى اليونان للزواج من دينا الشربيني؟
A+ A-

تواترت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية حول تجهيز الفنان #عمرو_دياب حفل زفافه من الفنانة دينا الشربيني في جزيرة ميكينوس اليونان، وما زالت هذه الأخبار تتواتر وكل يوم هناك الجديد حول العلاقة بينهما.

وبمجرد إعلان دياب خلال الساعات الماضية أنه سيحيي حفلاً غنائياً باليونان في 26 من شهر تموز المقبل في تلك الجزيرة، والتي سيعود إليها بعد غياب ثلاث سنوات من الغناء هناك، فإن عدداً من المتابعين استغل الفرصة وأعاد الحديث عن الزواج المنتظر وقائمة المدعوين والمطربين المنتظر أن يحييوا الحفل.

يأتي ذلك في ظل صمت تام من دياب والشربيني، مما جعلهما مادة دسمة للحديث عن علاقتهما وتطوراتها، برغم أن عدداً كبيراً من المقربين منهما استبعدوا علاقة الزواج، وهو ما سبق ونقلته "النهار" عنهم.

من ناحية أخرى يواصل دياب التحضيرات الخاصة لألبومه الجديد الذي من المنتظر أن يطرحه خلال هذا العام، حيث تعاون حتى الآن مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم طارق مدكور، أيمن بهجت قمر، نادر حمدي، أحمد المالكي، والشاعر الغنائى تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، ويستكمل الهضبة استقبال الأغنيات لسماعها والمفاضلة فيما بينها، حيث من المقرر أن يطرح الألبوم خلال الصيف الجاري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم