"انستغرام" يحذف فيديو لشيريهان... ما السبب؟

16 حزيران 2018 | 16:02

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

الممثلة شريهان.

شاركت الممثلة المصرية شيريهان غضبها مع معجبيها من خلال صورة نشرتها في حسابها عبر "إنستغرام" تشير إلى أنّ الموقع حذف من دون علمها فيديو نشرته صنعه لها أحد معجبيها.
وعلّقت شيريهان على الصورة قائلة: "إلى إدارة الإنستغرام والسادة القائمين عليها... حذف فيديو أو بوست دون إبداء لأي أسباب من إدارة الإنستغرام ومن دون إعلام صاحب الصفحة شخصياً هو أسلوب الحقيقة لا يليق بكم وغير متحضر ومرفوض تماماً على الأقل بالنسبة لي أنا شخصياً. علماً بأن هذه ثاني مرة تقوموا فيها بحذف بوست من على صفحتي الشخصية، والحقيقة إنها طريقة و لغة مرفوضة تماماً وغير لائقه بالنسبة لي...".

إلى #إدارة_الإنستجرام والسادة القائمين عليها .. حذف فيديو أو بوست دون إبداء لأي أسباب من إدارة الإنستجرام و دون إعلام صاحب الصفحة شخصياً هو أسلوب الحقيقة لا يليق بكم وغير متحضر ومرفوض تماماً على الأقل بالنسبة لي أنا شخصياً. علماً بأن هذه ثاني مرة تقوموا فيها بحذف بوست من على صفحتي الشخصية، والحقيقة إنها طريقة و لغة مرفوضة تماماً وغير لائقه بالنسبة لي .. كل ما لكم عندي هو فقط انكم تقول لي أغلقي الصفحة ويكون طلبكم لي مسبب . هناك فيديو صنعه معجب محب لي وشاهدته أنا شخصياً أكثر من مرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي "كان ولا يزال" على جميع مواقع السوشيل ميديا وأعجبت به وأحببت أن أشكر مجهوده بإعادة عرضه ولكن على صفحتي أنا الرسمية بالإنستجرام، ثم فوجئت بعد ثلاثة أيام من عرضه ومشاهدته انكم حذفتوا هذا الفيديو دون علمي أو مخاطبتي أو إبداء أي أسباب !!! لم أفهم لماذا؟ والحقيقة أراه فعل لا يليق بكم ولا بي، كان عليكم أن تراسلوني أولاً وتقولوا لي ما هي الأسباب !!! وإن كان لكم حق وأسبابكم سليمة فأنا التي كانت ستقوم أولاً بتقديم الأعتذار لكم، وثانياً حذف البوست أو الفيديو وتصحيح الخطأ .. هذا إن كان هناك أي خطأ ولكن ليس بهذه الطريقة المرفوضه. أخيراً .. أتمنى على إدارة الإنستجرام أن ترسل لي رسمياً أسباب حذف المقطع في أسرع وقت ممكن إن أمكن .. وأرجو إرسال الطريقة السريعة التي أستطيع بها مخاطبة الشخص المسؤول لديكم وفوراً لمعرفة أسباب الحذف .. #شريهان #انستجرام

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on


وتابعت قائلة:" كل ما لكم عندي هو فقط انكم تقول لي أغلقي الصفحة ويكون طلبكم لي مسبب. هناك فيديو صنعه معجب محب لي وشاهدته أنا شخصياً أكثر من مرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي "كان ولا يزال" على جميع مواقع السوشيل ميديا وأعجبت به وأحببت أن أشكر مجهوده بإعادة عرضه ولكن على صفحتي أنا الرسمية بالإنستغرام، ثم فوجئت بعد ثلاثة أيام من عرضه ومشاهدته انكم حذفتوا هذا الفيديو دون علمي أو مخاطبتي أو إبداء أي أسباب! لم أفهم لماذا؟ والحقيقة أراه فعل لا يليق بكم ولا بي، كان عليكم أن تراسلوني أولاً وتقولوا لي ما هي الأسباب! وإن كان لكم حق وأسبابكم سليمة فأنا التي كانت ستقوم أولاً بتقديم الأعتذار لكم، وثانياً حذف البوست أو الفيديو وتصحيح الخطأ... هذا إن كان هناك أي خطأ ولكن ليس بهذه الطريقة المرفوضه.
أخيراً... أتمنى على إدارة الإنستغرام أن ترسل لي رسمياً أسباب حذف المقطع في أسرع وقت ممكن إن أمكن... وأرجو إرسال الطريقة السريعة التي أستطيع بها مخاطبة الشخص المسؤول لديكم وفوراً لمعرفة أسباب الحذف..."
ثمّ أعادت نشر الفيديو المحذوف في حسابها عبر "تويتر" ليتبين أنه فيديو عادياً جداً يظهرها وهي ترقص.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard