أيها الحمل أنت أمام تحدٍّ هذا الأسبوع... توقّعات الأبراج إلى الجمعة 22 حزيران

16 حزيران 2018 | 10:25

برج الحمل  

صديقي أنت أمام تحدٍّ هذا الأسبوع على الصعيد المالي . تُواجهك المتطلّبات من جهات عديدة، فواتير ومُستحقّات وواجبات ماليّة وحاجيّات ضروريّة وغير ضروريّة . كل هذه الأمور تجعلك تستسلم وتقول كفى ! هذا الأسبوع أنت تبرع بالتواصُل ، فتسعد بإتّصالاتك وبنقل أفكارك إلى الغير . من المتوقّع أن تُعزَّز علاقة عاطفيّة قائمة من خلال المُراسلات أو الهاتف خصوصاً إذا كانت خارج البلد.

برج الثور

تُلاحظ أن المصاريف تبلغ حدّاً مُبالغا ً فيه وهذا ما يستوجب منك أن تعمل على حساباتك وضبط ميزانيّتك . أحياناً تُصوّر صديقي الأمور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع ، إجعل قدميك على الأرض ! البعض قد يُقيمون علاقة غراميّة بالصِدفة ولكنهم سيجدون الحبيب راغباً بالتقرّب منهم . إذا كنت مُرتبطاً ، لا تَجعل الروتين يتسرّب إلى حياتك العاطفيّة وإبحث دائماً عن التجدّد.

برج الجوزاء

قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل إضافي أو من إسترداد دين قديم أو إستثمار ناجح. لكن نصيحة ، تَجنَّب في هذه الفترة إقتراض المال أو إقراضه ولا تُلزِمْ نفسك بتوقيع شيكات بنكيّة . يُنصَحْ مولود الجوزاء بأخذ جانب الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات تجنّباً لحوادث السير أو للوقوع في مُخالفات ما . عاطفيّاً ، يكفيك أحياناً لأن تُعبِّر عن حنانك وأحساسك بكلمات حنونة وبسيطة كي تُعيد السحر إلى علاقتك مع الشريك.

برج السرطان

النجاح هو من أهمّ الهموم التي تطغى اليوم على حياتك . ذكاؤك وفكرك العملي سَيُوميان اليك بالطريقة اللازم إتّباعها ، لكن يجب أن تعرف كيف تتكتّم على بعض الأفكار أو المشاريع قبل أن تضعها موضِعْ التنفيذ. حاوِلْ ألا تُرهِقُ أعصابك . أنظر إلى الأمور بمنظار التفاؤل بعيداً عن التوتّر، وتَجنَّب المُنبّهات أو الكحول والتدخين . إذا كنت صريحاً مع الحبيب ، هو سَيُدرك مدى صدقك وإخلاصك ولكن التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم عليها سعادة أو شقاء الحياة اليوميّة.

برج الأسد

إبتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة وإعتنق المحبّة في تطلّعاتك إلى الآخر تعيش مُستقرّاً وسعيداً . تستفيد هذا الأسبوع من الناحية الفكريّة والذهنيّة . أنت نشيط ومُندفع في هذه الفترة ، لا تُضيّع فرصة من أجل مُلاحقة أعمالك . أمّا أنتِ سيّدتي ، فلا تسمحي أن يشعر الشريك أنكِ بعيدة عنه بأفكارك ومشاريعك. إبتكري وسائل جديدة تُعيد الحيويّة إلى علاقتك. يُمكنكِ أيضاً إقتراح أفكار جديدة للإجازة.

برج العذراء

إتّصالات ، لقاءات وحتى تنقّلات قد يستغرقك بعضها ساعات . التيّارات الفلكيّة المُحبّذة للسفر تُفيدك يا مولود العذراء إذا كنت على وجه الخصوص من أصحاب المهن المتعلّقة بالسفر والعلاقات الخارجيّة والتسويق والتجارة . وضعك العاطفي إيجابي في هذه الفترة ضمن المحيط الأسري. سوف تخضع لتيّارات فلكيّة تَعِدك بفترة نادرة الحدوث تسعد خلالها إمّا بالإنطلاق بخطوة عاطفيّة جديدة يُكتَبْ لك معها حظّاً وافراً ، أو بتحسين علاقة قائمة والتطلّع بها إلى المستقبل.

برج الميزان

تأثير عطارد بحالة إقتران سلبيّة يزيد من حِدّة الإشكالات الأسريّة والعائليّة . تكون يا صديقي في هذه الفترة مُنشغلاً بمواضيع تتعلّق بالعقارات أو مُنهمكا ً بمتاعب منزليّة وعائليّة حيث من المُحتَمل أن تُواجه بعض الضغوطات من قبل أحد أفراد الأسرة. بداية الأسبوع لا تشهد إنطلاقة عاطفيّة بكل معنى الكلمة، الأمور العاطفيّة لن تكون في صالحك وستضطرّ إلى تأجيل مشاريعك إلى الأسبوع المُقبل.

برج العقرب

من المفيد أن تتعلّم كيف تَضبُط أعصابك وتُغربِلْ أولويّاتك كي لا تُحبَطْ من خوض نقاشات عقيمة سوف تكتشف أنّ لا طائل منها . هذه المرحلة عقيمة أيضاً على صعيد تجارة العقارات كبيع أو شراء. تتشكّل وضعيّة فلكيّة جميلة جدّاً تبعث على الإرتياح النفسي والصحّي وتنحو إلى إنهاء أي خلافات سابقة ، حتى أن الحظّ سيكون إلى جانبك عاطفيّاً وماليّاً وعمليّاً. الظروف داعمة للفتاة العقرب من مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

برج القوس

رَكِّز بِعُمق على الأمور الماليّة التي تُشكّل هَمّاً من همومك اليوميّة في هذه الفترة . لا تتسرّع في إتّخاذ قراراتك وضَعْ قدميك على أرض صلبة من دون التعلّق بالأوهام . هذا الأسبوع تُستأنَف العلاقات العاطفيّة من جديد حيث تعود اليها روعة الدفء بعد البرودة. إلى أصحاب الأعمال الحُرّة ، لا داعي للمُخاطرة في إستثمارات أو توظيفات تحمُل معها إحتمالات الخسارة.

برج الجدي

تعمل هذا الأسبوع بنشاط وتنشر التفاؤل من حولك أحيانا ً. يجتاحك الحماس ويحملك إلى دفع المحيطين بك على دروب طموحاتك . تملك هذه الفترة الحدس اللازم من أجل تجاوز الصعاب والسيطرة على الوضع وإستثمار المواقف لصالحك . إذا كنت مُرتبطاً ، تشعر بالحاجة إلى السلام والطمأنينة والإستقرار لكنك لا تسعى فعليّاً إلى تحقيقها بل تتذمّر وتُبدي خيبتك من بعض الأوضاع العائليّة والأسريّة التي تحمل أثارها معك إلى مكان العمل.

برج الدلو

تستجمع ما تتمتّع به من جُرأة وإصرار لِتَضعْ موضِعْ التنفيذ مشاريع لطالما حلمت بها . يبقى عليك أن تُحسِنْ التنظيم والإدارة . عاطفيّاً ، تتألّق كما يتألَق الربيع ، لكن الفلك يُحذّرك من الإنجراف وراء الغرور والتملّك والغيرة والشكّ لأنها تضرُب الثقة المُتبادَلة . تنال فرصتك على الصعيد المهني ، فلا تدعها تمرّ حتى ولو كنت تتمتّع بحسّ كبير للمبادرة فبعض الحظّ لا يتكرّر مرّتين. الزوجة الدلو تُساعد زوجها في كل شيء وتمدّه بالأفكار الضروريّة.

برج الحوت

صديقي مولود الحوت ، الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات هذا الأسبوع. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردّد أو خوف من مُواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي تُساعدك على تجاوز الحياة اليوميّة من دون توتّر أو قلق.الطلاّب يستفيدون من هذا التيّار الفلكي المؤاتي الذي يدعم نشاطاتهم العلميّة ويُوجّه ميولهم إلى طلب المزيد من المعرفة. من ناحية القلب، الأمور عاديّة ولا مُفاجأت تُعكرّ الأجواء.

شخصيّة وحظّ المولود بين 16 و22 حزيران (يونيو)

* المولود بين 16 و 21 حزيران (يونيو) الذي ينتمي أصلاً إلى برج الجوزاء يتأثّر بكوكب عطارد Mercure الذي يمنحه الذكاء والذاكرة وقوّة التحليل والمنهجيّة العلميّة والفضول لإكتشاف وتجربة كل ما هو جديد أو غامض. من حسناته، سهولة الإتّصال بالناس والتكيّف مع الظروف والمُستجدّات. من عيوبه ، المزاجيّة الفكريّة والنفسيّة وسُرعة تغيُّر الأهداف والنوايا والمشاريع.

* المولود في 22 حزيران الذي ينتمي أصلاً إلى برج السرطان يتأثّر بالقمر الذي يمنحه الخيال والحدس وقوّة المشاعر والتعلّق بالعائلة والأولاد والوطن والتقاليد وذكريات الطفولة. عاطفي وحسّاس ، يبرع في مجال الفنون والآداب . مزاجه يتغيّر بسرعة من الإيجابيّة إلى السلبيّة إذا شعر بعدائيّة من الناس أو الظروف.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard