الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الرموز التعبيرية الرياضية تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

الرموز التعبيرية الرياضية تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي
الرموز التعبيرية الرياضية تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي
A+ A-

انطلقت فعاليات بطولة كأس العالم 2018. ومع إنطلاق هذا الحدث،بدأت جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي بإتاحة بعض الميزات والخصائص الجديدة بمناسبة هذا الحدث العالمي.

وبدءاً من اليوم، سيتاح لعشاق كرة القدم حول العالم عبر استخدامهم لتطبيق Bitmoji فرص ارتداء قميص منتخبهم المفضل من شركتي Nike و Adidas للملابس الرياضية، حيث تستخدم كل من هاتين الشركتين تطبيق Bitmoji الخاص بتصميم الأفاتار المعبر عن شكل المستخدم، لتمكين عشاق كرة القدم من ارتداء الأزياء الرياضية المفضلة.

وبمجرد أن يتم تحديث Bitmoji، سيتمكن المستخدم من انتقاء القميص الرياضي المفضل ومشاركة الـ Bitmoji بحلته الرياضية مع الاصدقاء في أي مكان. حيث يمكن استخدامها على تطبيق سناب شات عبر الملصقات وعدسات Bitmoji AR ثلاثية الأبعاد، إلى جانب قابلية تفعيله على كل من غوغل كروم و Google extensions ولوحة التحكم الخاصة بكل من أجهزة أندرويد و IOS، كما يمكن أيضاً حفظ Bitmoji بهيئته الرياضية واستخدامه كصورة عادية.

من جهة أخرى، تم إطلاق رمز تعبيري جديد فريد من نوعه على تويتر للاحتفال بجميع النساء العاملات في كرة القدم حول العالم. الهدف من الرموز التعبيرية هو المساعدة في زيادة الوعي بالعمل الشاق وتأثير المرأة في الرياضة ويمكن أن يتم رصده بمجرد استخدام هاشتاج #WomeninFootball.

https://twitter.com/WomeninFootball/status/1006491791502258176

وقالت آنا كيسيل، رئيسة فريق WomeninFootball: "لقد تعهد موقع تويتر بإنشاء رمز تعبيري فريد للاحتفال بالنساء في كرة القدم ، ونحن سعداء لأنهم تصرفوا بهذه السرعة في تحويل تعهداتهم إلى حقيقة. تعد زيادة فرص رؤية الفتيات والنساء أمرًا أساسيًا ووجود رمز تعبيري هو وسيلة بسيطة، ولكنها واضحة وفعالة للقيام بذلك على أكمل وجه".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم