الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الشاب إبرهيم جورج الصراف وتصاميمه المبتكرة (صور)

المصدر: "النهار"
عكار ميشال حلاق
الشاب إبرهيم جورج الصراف وتصاميمه المبتكرة (صور)
الشاب إبرهيم جورج الصراف وتصاميمه المبتكرة (صور)
A+ A-

إبرهيم جورج الصراف ابن الـ 14 عاماً، الشغوف جداً بعالم الازياء والموضة العصرية وكل ما ينتسب الى هذا العالم الجمالي المريح والانيق في آن واحد. واظب منذ ان كان في سن العاشرة على متابعة اخبار وتصاميم كبار مصممي الازياء العالميين واللبنانيين منهم بشكل خاص، وباشر مذ ذلك الحين بوضع رسوماته وابتكاراته للسيدة "العصرية" فابتكر تصاميم عديدة وادخل نمطاً جديداً في اعماله التي يتطلع الى تنفيذها يوماً ما. 

ويقول الفتى الصراف الى ان كل ما يرسمه نابع من تخيله لما قد يرضي اذواق السيدات من كل الاعمار واختياراتهن لملابسهن ولمناسباتهن المتعددة وللباسهن اليومي الى العمل كما الى المناسبات الخاصة وحتى في المنزل فالسيدة برايه يجب ان تبقى انيقة

مبديا تركيزه على تصميم الاحذية والحقائب (جزادين) بما يتكامل جمالياً مع كل ثوب، الالوان والاكسسوارات تاخذ حيزاً هاماً من شخصية هذا الشاب الواعد في عالم التصاميم، ويقول إن كل الالوان ممكن ان تشكل عنصراً مضافاً لجمالية الثوب اذا ما احسن ترتيب الالوان وجمعها وتنسيقها مع بعضها البعض بالشكل الملائم والمناسب.

 مئات التصاميم ينشرها الصراف بشكل دائم في صفحته الخاصة بفايسبوك التي تلاقي إعجاباً من متصفحيها.

المدرسة ومتابعة تحصيله العلمي أمر لا تراجع عنه يقول الصراف، وهو انجز امتحاناته للشهادة المتوسطة البروفيه ليكمل مسيرته العلمية التي لن تؤثر على اهتمامه وموهبته في الرسم والتصميم. 

اخر رسومات الصراف صورة بالاسود والابيض للفنانة نانسي عجرم مع قصة شعر مبتكرة هدية لها في عيد الفطر السعيد.




















حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم