بعد الشهرة... انتحروا

15 حزيران 2018 | 08:48

تظهر قائمة انتحار المشاهير أدناه أنّ المال والشهرة لا يشتريان السعادة. من روبن ويليامز إلى الـ"دي جاي" السويدي أفيتشي، يصارع العديد من النجوم مشاكل الصحة النفسية إلى جانب المصاعب الأخرى التي يعانونها.
ففي الوقت الذي حاول البعض استيعاب خبر انتحار المصممة الأميركية كايت سبيد، شكّل قرار الطاهي الشهير والمحبوب أنطوني بوردان بإنهاء حياته صدمة بعدما عثر عليه صديقه مشنوقاً داخل غرفة أحد الفنادق في فرنسا، ليتم التأكد من فرضية انتحاره.
إزاء أخبار الانتحار التي ذهب ضحيتها أبرز مشاهير العالم، دعونا نستعرض وإيّاكم أسماء بعض النجوم الذين قرروا وضع حد لحياتهم بأنفسهم:
1. لورين سكوت:
 كانت مصممة الأزياء حبيبة النجم ميك جاغر من فرقة رولينج ستون تبلغ من العمر 49 عاماً عندما انتحرت شنقاً في 17 آذار 2014. وجدها مساعدها ميتة في شقتها في نيويورك. كانت تعاني الإكتئاب. وقبل بضعة أسابيع، شنقت مصممة الأزياء كايت سبيد نفسها، وكانت طريقة موتها شبيهةً بموت سكوت.

لورين سكوت.

2. مارك سايلينغ:
نجم مسلسل "Glee" السابق انتحر في كانون الثاني عام 2018 عن عمر يناهز 35 عامًا. وتبين أنّ الممثل الذي كان يواجه فترة سجن محتملة بسبب حيازته مواد إباحية عن الأطفال، مات شنقاً. كان مشهد الانتحار مروعًا حيث عثر على جثته في شجرة.

مارك سايلينغ.

3. روبن ويليامز:
كشف تقرير تشريح جثة ويليامز أن الممثل الكوميدي المحبوب توفي في 11 آب 2014 بسبب الاختناق، الذي حدث عندما شنق نفسه في باب غرفة نومه عن عمر 63 عاماً. وقالت زوجته إنه يعاني الاكتئاب بسبب إصابته بمرض الباركنسون.

روبن ويليمز.

4. كريس كورنيل:
وجد في جسم نجم فرقة "ساوندغاردن" البالغ من العمر 52 عاماً مزيج قاتل من المخدرات، لكن الشنق هو الذي قتله، وفقاً لوثائق صدرت عن موته. اكتشف كورنيل ميتًا في غرفته في الفندق في ديترويت عام 2017، بعد أدائه في حفل "ساوندغاردن" قبل ساعة فقط.

كريس كورنيل.

5. تشيستر بينينغتون:
شنق مغني فرقة "لينكين بارك" نفسه في منزله في ولاية كاليفورنيا. كان عمره 41 عامًا فقط. سمع صوت مدبرة منزله المذعورة وهي تصرخ في مكالمة مع الطوارئ بعد العثور على جثة بينينغتون.

تشيستر بينينغتون.

6. توني سكوت:
فاجأ المخرج (68 عاماً) أصدقاءه وعائلته بالقفز عن جسر في لوس أنجليس. وبعد انتحاره عام 2012، تبيّن أن جسمه كان يحتوي حينها مواد مضادة للاكتئاب وأدوية منوّمة.

توني سكوت.

7.جوناثان برانديس:
في عام 2003 توفي الممثل الشاب شنقاً عن عمر 27 عاماً في ممر مبناه السكني في لوس أنجليس. وبحسب ما ورد، أصيب براندس بالاكتئاب بسبب توقفه عن العمل.

جوناثان برانديس.

8. مايكل هوتشينس:
فجع محبو الروك في عام 1997 عندما عثر على المغني الأسترالي ميتاً عن عمر ناهز 37 عاماً. جرى اكتشاف جثة هوتشينس من قبل عاملة في فندق ريتز-كارلتون في سيدني. كان عارياً وراكعاً خلف الباب بعد تمزق الحزام الذي ربطه بآلية إغلاق الباب لشنق نفسه.

مايكل هوتشينس.

9. دافيد ستريكلاند:
مات الممثل في فندق في لاس فيغاس عام 1999. وشنق الشاب البالغ من العمر 29 عاماً نفسه بأغطية السرير في غرفة نومه، وعثر موظف في الفندق على جثته.

دافيد ستريكلاند.

10. راي كومز:
شنق المذيع البالغ من العمر 40 عاماً نفسه بأغطية السرير في خزانة غرفة المستشفى حيث كان محتجزاً للمراقبة في حزيران 1996، وكان لديه 6 أطفال.

راي كومز.

11. سبالدينغ غراي:
في عام 2004، يعتقد أن المؤلف والممثل (62 عاماً)، قفز من انحدار في جزيرة ستاتن في فيري. تم العثور على جثته في وقت لاحق في النهر الشرقي في نيويورك. كان غاري يعاني جسدياً وعاطفياً بعد تعرضه لحادث سير مروع.
سبالدينغ غراي.

12. ستيفي ريان:
انتحرت ريان (33 عاماً) في عام 2017 شنقاً. وفقاً للشرطة، تم العثور عليها معلّقة بخطّاف موصول بالباب بحبل مطاطي ملفوف حول عنقها من دون ترك أي رسالة. وبحسب ما ورد كانت تعاني الاكتئاب وتعاطي المخدرات.

ستيفي ريان.

13. كابوتشين:
رمت الممثلة الفرنسية الأصل نفسها من شقة في الطابق الثامن في لوزان، سويسرا عام 1990. وأقدمت على الانتحار بعد معاناةٍ طويلة مع الاكتئاب. وكانت تبلغ من العمر 57 عامًا.

كابوتشين.

14. جيا ألماند:
في عام 2013، أدخلت ألماند إلى المستشفى الجامعي في نيو أورلينز بعد محاولة الانتحار شنقاً عن عمر 29 عاماً. وأُعلن عن موتها دماغياً فأزيلت عنها أجهزة الإنعاش بعد ذلك بيومين. وتفيد التقارير أنها تجادلت مع حبيبها قبل محاولة الانتحار الغريبة التي تسببت بموتها.

جيا ألماند.

15. دوني هاثاواي:
تبيّن أنّ المغني (33 عاماً) كان مضطرباً عقلياً عندما وصل إلى جلسة تسجيل في عام 1979. بعد عودته إلى فندقه، انتحر بالقفز من شرفة الطابق الخامس عشر. وعثر عليه ميتًا على الرصيف خارج الفندق.

دوني هاثاواي.

16. ديان أربوس:
عرفت المصورة الشهيرة بالتقاط صور الأقزام وغيرهم من الأشخاص المهمّشين. عانت الاكتئاب ووضعت حدّاً لحياتها في عام 1971 بعد تناول جرعة كبيرة من المهدئات وشقّ معصمها بشفرة في حوض الاستحمام. عثر على كلمات "العشاء الأخير" في مفكرتها.

ديان أربوس.

17. سيلفيا بلاث:
عثر على المؤلفة (30 عاماً) ميتة في عام 1963. وضعت رأسها في الفرن وأشعلت الغاز. وأغلقت أبواب المطبخ بمناشف وقماش مبللة لمنع تسرب أول أكسيد الكربون إلى الغرفة المجاورة التي ينام فيها أطفالها.

سيلفيا بلاث.

18. ألكسندر ماكوين:
شنق مصمم الأزياء الشهير نفسه في عام 2010 عن عمر يناهز الـ40 عاماً في شقته في لندن بعد إصابته بالاكتئاب الشديد بعد وفاة والدته.

ألكسندر ماكوين.

19. براد دلب:
قرر المغني (55 عاماً) وضع حدّ لحياته عام 2007 وكان المشهد صادمًا. قتل المغني نفسه بإشعال شوايتين داخل حمامه. عثر على جثته على الأرض بجانب الشوايتين بعد أن توفي جرّاء التسمم بأول أكسيد الكربون معلّقاً ورقة على قميصه جاء فيها: "السيد براد دلب. أنا وحيد".

براد دلب.

20. آرون هيرنانديز:
شنق نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق نفسه في زنزانته في السجن عام 2017 عن عمر يناهز الـ27 عاماً. حدث الانتحار بعد تبرئة هيرنانديز، الذي كان يقضي حكماً مؤبداً في السجن لقتله أودين لويد عام 2013 ، من جريمة قتل مزدوجة عام 2012.

آرون هيرنانديز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard