أنجي شلهوب تشارك في عرض خيري في لبنان

14 حزيران 2018 | 17:52

المصدر: "النهار

تشارك سيدة الأعمال أنجي شلهوب من خلال علامة الموضة العصرية الخاصة بها INGIE Paris  في 19 حزيران الجاري ضمن عرض أزياء خيري في قصر سرسق- بيروت، لدعم جمعية Embrace الخيرية، التي تدعم قضية الصحة العقلية في لبنان وتناصر حقوق الأشخاص الذين يعانون من أمراض عقلية.

سيُعقد العرض المرتقب في قصر سرسق التاريخي الرائع وسيتم خلاله تقديم أحدث الصيحات من أشهر علامات الموضة المعاصرة في البلد مثل THYM لريبيكا زعتر وزينة حمويّة و La Terre Est Folleلجو عريضة وسارة ملكي وجيسيكا كيه و Boyfriendلأمين جريصاتي وغيرها الكثير.

وسيتم التبرع بريع المبيعات لدعم جهود جمعية Embrace لتغيير الصورة السلبية التي عادةً ما تصاحب الأمراض العقلية وتقديم العون والمساعدة لأولئك الذين يعانون منها.

ستقدّم خلاله INGIE Paris  ثلاث إطلالات مذهلة من مجموعة خريف وشتاء 2018 وهي:

طقم من توب من ساتان الـ"دوشيس" الوردي مع أكمام بأسلوب بوليرو وتنورة من كريب الساتان الأحمر بقصة غير متناسقة.

وفستان بتكسيرات من قماش اللامّيه الذهبي البراق.

أما اللوك الأبرز فهو فستان بثنيات إنسيابية ذات كسرات مصمم من قماش اللامّيه الذهبي ومُنسّق مع حذاء مخملي بأسلوب كلاسيكي.  

وعن العرض تقول إنجي شلهوب: "أشعر بالفخر للمشاركة في هذه المبادرة العظيمة والكريمة لجمعية Embrace إلى جانب العديد من الأسماء الكبيرة في عالم الموضة اللبنانية. وأنا على اقتناعٍ تام بأن مثل هذه المبادرات الهادفة إلى كسر الصورة النمطية السلبية التي تصاحب الأمراض العقلية سيكون لها دور كبير في تحسين الخدمات وزيادة التوعية ونشر الفهم حيال تلك القضية ودعم أي شخصٍ يعاني من مشاكل في الصحة العقلية في لبنان. معاً بإمكاننا إحداث فرقٍ إيجابي." 


الازياء الاستوائية آخر صيحات الموسم. كيف ترتدينها؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard