كيف حرر الجيش الزوجة التي خطفت بعد سرقة منزلها في دورس؟

14 حزيران 2018 | 09:04

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

 عثرت دورية تابعة لمخابرات الجيش في بعلبك، على المواطنة ن.ح في محلة التل الابيض، والتي كان مسلحون ملثمون خطفوها منتصف ليل أمس، من منزلها الزوجي في بلدة دورس.

وفي التفاصيل، أن مسلحين ملثمين يرتدون الزي العسكري، انتحلوا صفة رجال أمن، اقتحموا قبيل منتصف الليل منزل المواطن أ. ل في بلدة دورس، وقيدوه هو وزوجته والخادمة، وسرقوا مصاغا وأسلحة ومبلغا من المال، واختطفوا الزوجة ن. ح. وفروا الى جهة مجهولة.

أثر ذلك عم غضب شعبي، وتم قطع مدخل بعلبك الجنوبي عند دوار دورس بالإطارات المشتعلة، لبعض الوقت قبل أن يبادر الدفاع المدني إلى إطفاء النيران وإزالة الإطارات والعوائق أمام حركة مرور السيارات على الطريق الدولية.

وعلى الفور، كثف الجيش دورياته، وتواصلت الأعمال الأمنية لكشف الفاعلين وتحرير الزوجة المختطفة التي عثرت عليها دورية تابعة لمخابرات للجيش في محلة التل الأبيض شمالي بعلبك فجرا، حيث أطلق سراحها المسلحون خشية افتضاح أمرهم، وقد تسلمتها عائلتها برفقة رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس من فرع المخابرات في بعلبك، وعادت الى منزل زوجها. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard