نادين نجيم لـ"النهار": لم أُرد الإجهاض والدمعة خانتني... هل ستشارك في "الهيبة 3"؟ (فيديو)

13 حزيران 2018 | 21:02

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نادين نجيم في "النهار".

علّقت النجمة #نادين_نسيب_نجيم على قرار إجهاض أميرة، الشخصية التي تؤديها في مسلسل "طريق" ("أم بي سي 4، أم تي في")، وكشفت أنها كانت ضدّ هذا القرار وحاولت جاهدة ان تقنع فريق عمل المسلسل، قائلة: "لم أكن راضية على قرار إجهاضها، لم أكن أريد الدخول في هذه الديباجة تجاه رمضان وتجاه أشخاص يعانون لأجل هذا الموضوع"، مضيفة: "كنادين، هذا ضد عقلي، ولم أكن موافقة على حدوثه، لكنني كنت مجبرة على الالتزام بما كان مكتوباً. الدمعة خانتني خلال أدائي هذا المشهد، ولم أكن أمثل". 

كما كشفت عن مشهد لم يعرض خلال اجهاض طفلها لضرورات معينة، حيث ظهرت فيه "تصرخ من كل قلبها": "شعرتُ حينها بوجعها ولأنني أم تألمت أكثر"، مؤكدة أنّ نهاية المسلسل ستكون غير متوقعة، داعية إلى عدم ربط حوادثه حرفياً بقصة "الشريدة".

ووجّهت رسالة إلى كلّ ضحية تعرّضت للتحرش او الاغتصاب قائلة: "لا تخافي ان تتكلمي، لأنك بهذه الطريقة تحمين امرأة أخرى في المجتمع، واليوم الذي تقرّرين الدفاع عن نفسك تدافعين عن امراة أخرى. لا تسكتي".

كما أوضحت للمرة الأخيرة اللغط الدائر حول مسلسل "الهيبة"، لا سيّما بعد إطلالة النجم #تيم_حسن في برنامج "مجموعة إنسان" مع الاعلامي علي العلياني ("أم بي سي")، وقالت: "كنّا نتكلم أنّ "الهيبة" سيكون العمل الأخير الذي سيجمعني وتيم. وخلال تصويرنا له وقبل عرضه في رمضان وقّع كلّ منا عقداً للمشاركة في عملين منفصلين، وكنت أعلم أن مشاركتي ستكون في مسلسل مقتبس عن قصة "الشريدة"، ووافقت على مشاركتي".

وتابعت: "عندما عرض "الهيبة"، تم الحديث عن جزء ثانٍ، وبعد بحث إمكان وجود عليا فيه، وجدنا ان الموضوع متّجه إلى منحى آخر، القصة تخصّ الرجال أكثر والبطولة الجميلة تخصّ منى واصف وروزينا لاذقاني"، مضيفة: "بالنسبة إليّ، لا أرى نفسي في هكذا عمل ودور، ولم أجد أنه ستكون لي مساحتي، شعرت انني سأكون مقيّدة، ودوري محدود فانطلقت بطريقي ببساطة"، مجدّدة كلامها: "لا خلافات أو مشكلات، كلّ شخص يرى الأمور كما يريد، واليوم رأيت أن سعادتي هنا اكثر، ولو كان هناك جزء ثالث لمسلسل "الهيبة"، سأكمل طريقي ولا علاقة لي به".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard