Choupette قطة تمتلك حساباً على انستغرام بملايين المتابعين

18 حزيران 2018 | 21:15

المصدر: "النهار

تدعى Choupette ، هي من سلالة القط البورمي ، دخلت حياة Karl Lagerfeld منذ ست سنوات ، ومنذ ذلك الحين تعيش "شوبيت " حياة غير مألوفة الى جانب معلمها الشديد الغرابة ، وقد صرّح كارل لاغرفلد يومها : " قريبا سيتكلّم الناس عن Choupette أكثر مني ، وكان عمرالهرّة الصغيرة يومها لايتعدّى السنة وذلك سنة 2012 . بعد ستة سنوات أصبحت تلك الكرة الصغيرة من الوبر الأبيض والكراميل نجمة التواصل الاجتماعي والقطة المعشوقة في العالم أجمع .

حب من النظرة الأولى

Choupette المولودة "Guimauve du Blues Daphnee ولدت في مركز مرموق للحيوانات يقع في Fontaine sous Preaux في Seine Maritime وقد فتحت عينيها الجميلتين الزرقاوين في 15 آب 2011 وعاشت بداياتها الأولى بمعية معلمها الأوّل Batiste Giabiconi وهو الصديق الكبير للمصمم العالمي كارل لاغرفلد وهو يعمل في حقل عرض الأزياء وذات يوم قرر تمضية عطلته في بلد آخر فعهد بهرته الجميلة الى المديرالابداعي لدى Chanel كارل لاغرفلد الذي وقع في حبها ما ان رآها وأبلغ رفيقه الذي عاد لاسترجاعها قائلا: " أنا آسف سأحتفظ بها." فتفاجأ العارض الشاب ولكن من المستحيل مقاومة طلب كارل لاغرفلد ، فوافق على تركها له . بالنسبة للمصمم الشهير المعتاد على تربية الكلاب شكلت تلك الهرّة نوعا من الوحي له ، وقد صرح سنة 2016 :" أحب أن أعيش بهدوء وهرّتي تؤمن لي حضورا يحسب له حسابا ولكن دون أي قيد ، فهي مسالمة ، مضحكة ، مرحة ولكن صفتها الأساسية ، أنّها لاتتكلّم ."

منتجات طازجة في كل وجبة

عند معلم الموضة تعيش Choupette حياة من الحلم ، فهي تعيش في منزل من منازل المبدع في باريس محاطة بمربيات وظفوا خصيصا لها ، ومساء تتعشى بمعيّة معلمها على الطاولة حيث تكون الوجبة مختارة بعناية ، طبعا هي لاتأكل فقط الكروكيت أي كتلة من لحم السمك المخصص للهررة بل تتذوّق Choupette كل يوم 4 أصناف من الأطباق المتنوعة والمختلفة ، مطبوخة بحب .فهي لاتأكل سوى المنتجات الطازجة . أما العناية بوبرها فهو ضروري حيث يتم تمشيطه بالكريم ليصبح كالحرير كل أربع ساعات في اليوم أما نقالتها المصنوعة من القش والتي تنام فيها فهي دائما معطّرة برائحة الفانيليا .

هل Choupette تذهب الى الطبيب ؟

طبعا ، فكل حيوانات كارل لاغرفلد يذهبون الى الطبيب وليس الى الطبيب البيطري وذلك مرّة في الشهر في عيادة أنيقة جدا في Avenue Montaigne على الشانزيليزيه في باريس .بالمقابل ممنوع قص مخالبها منذ طفولتها ، فالهرّة الأميرة تكره طلاء الأظافر ، وعلى حسابها في انستغرام @Choupettesdiary من الممكن متابعة يوميّاتها حيث لديها 11000 معجب يتابعون أخبارها : Choupette أثناء قيلولتها على مرسومات الموضة الخاصّة بكارل ، Choupette على أغلفة المجلاّت ، أو وجهها الصغير لاصق على النافذة الصغيرة للطائرة الخاصة التي تنقل كارل في رحلاته.

مستحضرات ماكياج باسمها

مع أب ككارل لاغرفلد ليس من المستغرب ألا تنتبه الماركات الكبيرة الى هذه الظاهرة ولكن ممنوع الاستلشاء في اطلاق مطلق اعلان ! فالاعلان يجب أن يليق بها لذا وجهها لاغرفلد الى مستحضرات راقية مثل المستحضر الياباني الذي أصبحت Choupette سفيرتها كظلال الجفون الذي صنع كتحية لعينيها الزرقاوين، وهي شغلت موقع رئيس تحرير ليوميات Karl Daily وهي جريدة خاصة بأخبار الماركة التي أطلقها كارل لاغرفلد باسمه.

ولكن أليس هناك مبالغة ؟ كارل لاغرفلد نفى ذلك في احدى البرامج التلفزيونية قائلا:"انها تضحكني ولاتزعج أحدا ، انها لاتقاوم ، هي شيء لم انتظره ، شيء لم أفكر فيه في حياتي بأنّه سيحدث ."


تشويبت تصور حملات اعلانية لسيارات ولروزنامات








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard