الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

السلطات الروسية تعتقل شبيه ميسي!

علي حمدان
السلطات الروسية تعتقل شبيه ميسي!
السلطات الروسية تعتقل شبيه ميسي!
A+ A-

نشرت وسائل اعلام ايرانية، خبراً مفاده اعتقال الشرطة الروسية يوم الثلاثاء 12 حزيران 2018، الشاب الايراني، رضا برستش الشهير بشبهه الكبير للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت وكالة أنباء خبر أون لاين الإيرانية، أن اعتقال رضا برستش، شبيه ليونيل ميسي، جاء بسبب تجمع الناس حوله والزحام المروري الذي سببه، عندما طلب منه العشرات من الناس التقاط الصور معه.
وذهب ميسي الايراني الى الاراضي الروسية مطلع الاسبوع الجاري لحضور المونديال الذي ستفتتح مبارياته بمباراة بين المنتخب الروسي صاحب الارض والمملكة العربية السعودية.


و صرح برستش للوكالة الايرانية في أيار الماضي، إنه "الشخص الوحيد الذي يشبه نجم كرة القدم الأسطورة ليونيل ميسي”، مضيفاً أن “هذا التشابه أكسبه شهرة كبيرة داخل المجتمع الإيراني خصوصاً مشجعي كرة القدم".
وكشف ابن الـ26 عاماً إلى أن"موظفي الطائرات المدنية الإيرانية يجلسونه في مقاعد الدرجة الأولى في مقدمة الطائرة باعتقادهم أنه ليونيل ميسي". 

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتم فيها اعتقال برستش، اذ سبق واعتقلته السلطات الايرانية في العام الماضي بسبب الفوضى التي تسبب بها جراء تهافت الناس عليه في شوارع طهران.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم