تغريدة محرجة من ترامب رداً على دي نيرو

13 حزيران 2018 | 11:08

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

ردّ الرئيس الأميركي دونالد #ترامب على الممثل روبرت دي نيرو الذي شتمه، معتبراً أن النجم الهوليوودي "يتمتع بمعدل ذكاء منخفض جداً". 

وكان دي نيرو قد قال في نيويورك خلال حفل توزيع جوائز "توني" المسرحية "تبا لترامب"، وهي شتيمة حذفتها محطة "سي بي اس" التي كان تنقل الحدث مباشرة مع تأخر ثوان قليلة.



وفي اليوم التالي وخلال تواجده في تورنتو لإفتتاح مطعم، قال دي نيرو (74 عاما) وهو من كبار منتقدي ترامب، أنه يحرص على "تقديم الاعتذارات" على "التصرف الغبي" للرئيس الاميركي خلال قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى التي عقدت في كندا.

وكان دي نيرو، وهو بطل أفلام "تاكسي درايفر و"رايجينغ بول" حول بطل ملاكمة (1980)، قد قال سابقاً انه يريد أن يسدد لكمة إلى ترامب في الوجه.

وفي طريق عودته من القمة التاريخية التي جمعته بالزعيم الكوري الشمالي كيم جونع اون، لجأ دونالد ترامب إلى التويتر ليرد على دي نيرو.

وغرّد "روبرت دي نيرو شخص يتمتع بمعدل ذكاء منخفض جداً، وقد تلقى الكثير من الضربات على رأسه في السينما من قبل ملاكمين فعليين. لقد شاهدته مساء أمس وأنه بالفعل متضرر جراء هذه الكلمات. أظنّ انه لا يدرك أن الإقتصاد في أحسن حاله مع نسبة عمالة عالية لا سابق لها، بعودة الكثير من الشركات الى البلاد".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard