تبادل نظرات وابتسامات... ماذا جرى بين هايلي بالدوين وجاستين بيبر في ميامي؟

13 حزيران 2018 | 14:49

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

جاستين بيبر وهايلي بالدوين.

بعد مرور ثلاث سنوات على اندلاع الشائعات الرومنسية للمرّة الأولى حول علاقة المغني جاستين بيبر (24 عاماً) وعارضة الأزياء هايلي بالدوين (21 عاماً)، استمتع الثنائي برفقة بعضهما خلال بضعة أيام أمضاها في ميامي، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

وأكد مصادر أنّ "عند وصولهما إلى ميامي، قضيا طوال وقتهما معاً. لقد حضرا مؤتمراً متعلقاً بكنيستهما طوال النهار وأمضيا الليل بأكمله معاً." وانتشرت صور تظهر الثنائي يتبادل النظرات والابتسامات.

وفي ليلة الأحد، توجه بيبر وبالدوين إلى مطعم "كازا توا" لتناول العشاء ثم إلى ملهى "ليف" الليلي، حيث "سهرا حتى الساعة الثالثة صباحاً ثم عادا معاً إلى الفندق الذي يمكث فيه جاستين". 
وأضاف: "لم تدل أيّ تصرفات أمام الكاميرات على الحمامية بين جاستين وهيلي، لكنهما أمضيا كل وقتهم معاً. كما كانا يرقصان داخل الملهى الليلي ووضع ذراعه حولها مرّات عدة. كانا يبدوان قريبين جداً ومرتاحين معاً".


وتُظهر الصور ومقاطع الفيديو المنشورة في مواقع التواصل الإجتماعي الثنائي معاً في الملهى.  
وعلّق مصد آخر "يتشارك كلاهما حبهما للاحتفال وكنيستهما. قاما أخيرًا بإعادة إحياء صداقتهما، مدركان أنهما يستمتعان كثيراً بالوقت الذي يمضيانه معاً. لقد خططا لحضور مؤتمر الكنيسة معًا وقرّرا قضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة".

وجاءت هذه الرحلة بعد فترة وجيزة من مقابلة لعارضة الأزياء تحدثت فيها للمرة الأولى عن علاقتها بالمغني قائلةً: " أنا وجاستن كنا أصدقاء لفترة طويلة. التقيت به عندما كنت صغيرة جداً وكان أحد أعز أصدقائي. الجميع يعرف أن هذه العلاقة تطورت في وقتٍ معينٍ، ولكن هذه الأمور تحدث عندما يكون عمرك 18 و19 عاماً. ومررنا بفترة طويلة بعدها لم نعد فيها أصدقاء ولم نتحدث، مما أسفر عن تدهور في علاقتنا، لكننا تجاوزنا ذلك".
وفي الشهر الماضي، سارت بالدوين على سجادة الميت غالا الحمراء إلى جانب المغني شون مينديز حيث أعلنا عن علاقتهما، لكنها أكدت أنها ليست مرتبطة حالياً.
وختمت بالدوين بابتسامة خجولة قائلة: "نمضي بعض الوقت معاً وهو شاب لطيف وجميل جداً، لكنني لست مرتبطة حالياً".
أما بالنسبة إلى بيبر، فقد قرر هو والمغنية سيلينا غوميز الانفصال في شهر آذار بعد العودة لبعضهما قبل عدة أشهر. كما انتهت علاقة المغني بعارضة الأزياء باسكين شاميون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard