بعد أزمته... نجوم الفن والإعلام يدعمون خالد يوسف في عرض "كارما" (صور)

13 حزيران 2018 | 11:05

المصدر: "النهار"

بعد الأزمة العصيبة التي مر بها فيلم "كارما" خلال الساعات الماضية ومنع عرضه بقرار سيادي من الدولة المصرية ثم التراجع في القرار، عرض الفيلم للمرة الأولى في الساعات الأولى من صباح اليوم بإحدى دور العرض الكبرى بالقاهرة.

وحرص على الحضور وتهنئة صنّاعه كل من الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامي مجدي الجلاد، والفنان مصطفى درويش، والناقد طارق الشناوي، والمخرج محمد حمدي، والمنتج سيف عريبي، والمنتج إبرهيم المعلم، والكاتب الصحافي عادل السنهوري، والكاتب الصحافي وائل السمري، والفنان صبري فواز، والإعلامية إنجي أنور، والفنانة هالة صدقي والفنانة لبلبة، والسياسي عمرو موسى وزوجته، والفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد المصري، والفنان سمير صبري، والدكتور حسام بدراوي، والإعلامي إبرهيم عيسى، والفنان إيهاب فهمي، والفنان أحمد عبد العزيز.

 يذكر أن فيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد وغادة عبدالرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي والإعلامي يوسف الحسيني، وعدد آخر من النجوم، من كتابة محمد رفيع وإخراج خالد يوسف.








إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard