السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حسم مشاركة صلاح أمام أوروغواي صباح الجمعة

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
حسم مشاركة صلاح أمام أوروغواي صباح الجمعة
حسم مشاركة صلاح أمام أوروغواي صباح الجمعة
A+ A-

 أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر في مباراة أوروجواي في باكورة مباريات الفراعنة في مونديال روسيا لن تتحدد قبل صباح يوم المباراة، وذلك نقلا عن الجهاز الفني للفريق.

وقال لهيطة في تصريحات صحافية على هامش التمرين إن "العلاقة رائعة بين جميع لاعبي المنتخب وتحديدا في حراسة المرمى".

كان المنتخب المصري قد أدّى تمرينه اليوم كالمعتاد بفي استاد أحمد أرينا بمدينة جروزني في الخامسة مساء (الرابعة في القاهرة) حيث شارك فيه جميع اللاعبين الـ23، بينما انفصل محمد صلاح بعد تمرينات الإحماء الأولى لأداء تدريبات فردية تحت إشراف الطاقم الطبي.

كما شارك في التمرين كل من عبد الله السعيد وعمرو وردة مؤكدين سلامتهما تماماً من أي إصابة، بينما أصيب علي جبر في نهاية المران بكدمة في الوجه، وتوجه بصحبة الدكتور محمد أبو العلا لإجراء أشعة أثبتت سلامته.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب المصري تدريبه الأخير في جروزني في الحادية عشرة صباح غد الأربعاء قبل التوجه إلى مدينة إيكاترنبرج في الثالثة عصرا ، ومن المتوقع أن تصل البعثة إلى ايكاترنبرج نحو الثامنة مساء لوجود فارق توقيت بين المدينتين يبلغ ساعتين، حيث لا تزيد مدة الطيران بينهما لأكثر من ساعتين ونصف الساعة، ليتدرب المنتخب تدريبه الوحيد والأخير في الخامسة عصر الخميس (الثانية ظهراً في القاهرة)، وهو الموعد الذي ستقام فيه مباراة المنتخب المصري أمام أوروجواي في اليوم التالي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم