الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالملايين... هذا ما جنته ايفانكا وزوجها منذ دخول ترامب البيت الأبيض

المصدر: "واشنطن بوست"
بالملايين... هذا ما جنته ايفانكا وزوجها منذ دخول ترامب البيت الأبيض
بالملايين... هذا ما جنته ايفانكا وزوجها منذ دخول ترامب البيت الأبيض
A+ A-

 بلغت المداخيل الداخلية لابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ايفانكا وصهره جاريد كوشنير، 82 مليون دولار أميركي مقابل عملهما كمستشارين للبيت الأبيض العام الماضي بفضل اتفاقات استثمارية من شركات كانا يديرانها في الماضي، بحسب تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست".

وفي التفاصيل، بلغت مداخيل ايفانكا 3.9 ملايين دولار من حصتها في فندق "ترامب انترناشونال" في واشنطن، وحصلت أيضاً على أكثر من مليونيْ دولار كمكافأة نهاية خدمة من منظمة ترامب. بينما نال زوجها أكثر من خمسة ملايين دولار كدخل من مجمع شقق "كويل ريدج" فى نيوجيرسي التابع لمجموعة شركات كوشنير. وحصل على مداخيل من عشرات الشركات المرتبطة بشركة عائلته العقارية بلغت جميعها 70 مليون دولار على الأقل.

وقدرت الصحيفة أن أصول كوشنير بلغت ما بين 179 و735 مليون دولار العام الماضي في حين بلغت أصول إيفانكا بين 55,3 و75,6 مليون دولار. وأدرجت بعض أصولهما بشكل مشترك. 


يُذكر أنّه في تموز 2017، أي المرة الأخيرة التي تمّ الكشف فيها عن وضعهما المالي، كان مجموع دخلهما 19 مليون دولار على الأقل من المشاريع التجارية و80 مليون دولار من العقارات وغيرها من مصادر الدخل بين كانون الثاني 2016 ومطلع 2017.

اقرأ أيضاً: إيفانكا ترامب تصل كوريا الجنوبية... لا لقاء مع الجنرال الشمالي


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم