سماع إطلاق نار يرعب معجبي إيمينيم أثناء حفله الأخير

12 حزيران 2018 | 11:07

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

إيمينيم.

ارتعب بعض محبي المغني إيمينيم بسبب أدائه في مهرجان بونارو للموسيقى في تينيسي بعد إدراج المؤثرات الصوتية التي بدت مثل صوت طلقات نار، ليصبح مغني الراب هدفاً لردود الفعل في مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.

إيمينيم.

وبينما سارع كثيرون للإشارة إلى أن حفلاته الموسيقية السابقة أدرجت مثل هذه الأصوات على مرّ السنوات، دار بعدها نقاش حول ما إذا كانت مثل هذه المؤثرات الصوتية مناسبة في وقت كهذا. فالأجواء متوترة في أعقاب اطلاق النار في ملهى ليلي في باريس عام 2016، ومجزرة 2017 في مهرجان الموسيقى في لاس فيغاس واطلاق النار عام 2017 في حفل المغنية أريانا غراندي في مانشستر.

إيمينيم.

وردّ ممثل عن إيمينيم في البيان التالي قائلاً: "خلافاً للتقارير غير الدقيقة، لم يستخدم ايمينيم المؤثرات الصوتية خلال عرضه الحي. التأثير الصوتي الذي استخدمه ايمينيم خلال عرضه في بونارو كان ارتجاجًا ناريًا يخلق دويًا صاخباً. استخدم ايمينيم هذا التأثير في عروضه لأكثر من 10 سنوات، كما فعل مئات الفنانين الآخرين في عروضهم خلال هذا العام من دون صدور أي شكوى".

إيمينيم.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard