الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل تتعرّض للانتقاد بسبب فستانها مكشوف الكتفين (صور)

المصدر: "فوكس نيوز"
ميغان ماركل تتعرّض للانتقاد بسبب فستانها مكشوف الكتفين (صور)
ميغان ماركل تتعرّض للانتقاد بسبب فستانها مكشوف الكتفين (صور)
A+ A-

على الرغم من أن دوقة ساسيكس ميغان #ماركل أطلّت مبتسمة بفستان مكشوف الكتفين، إلا أن بعض النقاد على "تويتر" وصفوا مظهرها بـ "غير المناسب" لعيد ميلاد الملكة #إليزابيث الثانية الـ 92 والذي كان في 21 نيسان الماضي.

وانضمّت ماركل إلى زوجها #الأمير_هاري، وجميع العائلة المالكة إلى احتفالات لندن، التي تعتبر تقليداً بريطانياً ويبلغ من العمر 250 عاماً، حيث ظهرت القوات العسكرية تسير بأعلامها في جميع أنحاء ساحة قصر باكنغهام، بحسب تقارير "فوكس نيوز".

بفي هذا الحدث الخاص، ارتدت الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً، ثوب كارولينا هيريرا باللون الوردي الباهت والمطابق مع قبعة فيليب تريسي.

على الرغم من أن الدوقة ظهرت في شكل جيد خلال ركوبها عربة بجانب الأمير هاري، واختلطت مع العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام الشهيرة، إلا أن بعض المنتقدين على وسائل التواصل الاجتماعي شعروا بأن المظهر "غير مناسب" للمناسبة الملكية.

وقال أحد النقّاد: "فستان كاشف الكتفين في النهار غير مناسب للمشاركة في حفل رسمي"، مضيفاً: "أشعر بأن اختيارها هذا الفستان تجاوز الحدود قليلاً أكثر من اللازم"، ورأى آخر أن المظهر "غير مناسب كلياً"، فيما دافع آخرون عن ماركل، معتبرين أنها كسرت البروتوكول بارتدائها فستاناً كاشف الكتفين. وتوجّهوا إليها بالقول: "إستمري في ذلك"، وقال آخر: "الأميرة الأميركية هي مثال الطبقة الراقية والجمال والأناقة. نحن نحب ميغان ماركل".

وفي الوقت نفسه، أشار مؤيد آخر إلى أن دوقة كامبريدج كايت ميدلتون والأميرة ديانا وحتى الملكة إليزابيث ارتدين ملابس كشفت أكتافهنّ أيضاً.

أما في الحفل، فارتدت كل من ميدلتون وكاميلا باركر بولز والملكة إليزابيث فساتين زرقاء بأكمام طويلة. 

على الرغم من أنه ما زال من غير الواضح ما إذا كانت إطلالة ماركل تخطّت بروتوكولاً ملكياً، إلا أنّ الجواب على هذا الأمر سيكون في حوزة ماركل عندما تلتقي الملكة إليزابيث خلال خروجهما سوياً للمرة الأولى في شيشاير بإنكلترا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم