الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هكذا يمكنكم الحصول على نسخة من بياناتكم قبل إغلاق ياهو ماسنجر!

هكذا يمكنكم الحصول على نسخة من بياناتكم قبل إغلاق ياهو ماسنجر!
هكذا يمكنكم الحصول على نسخة من بياناتكم قبل إغلاق ياهو ماسنجر!
A+ A-

إذا كنت من مستخدمي خدمة الدردشة "ياهو ماسنجر" فإليك هذا الخبر غير السار! لقد أعلنت ياهو رسمياً في بيان أن خدمة المراسلة الخاصة بها "ياهو ماسنجر"، سيتم إيقافها بعد 17 تموز 2018، وأوصت باستخدام تطبيق Squirrel  الذي ما زال في مرحلته التجريبية، في حال كنت تبحث عن بديل للماسنجر التابع لها.

وقالت الشركة في بيانها: "نحن نعلم أن لدينا العديد من المستخدمين المخلصين الذين استخدموا ماسنجر منذ البداية كأحد تطبيقات الدردشة الأولى من نوعها، ومع استمرار تغير مجال الاتصالات فإننا نركز على بناء وتقديم أدوات اتصال جديدة ومثيرة تلائم احتياجات المستهلكين بشكل أفضل".

وقبل الإغلاق الكلي لماسنجر ياهو، وفي حال اردت الحصول على نسخة من البيانات التي تداولتها عليه، يمكنك القيام بذلك من خلال تحميلها من خلال النقر في موقع طلب التنزيل هنا، وسيتم إرسال محادثاتك عبر البريد الإلكتروني، وإذا كان لديك أي شيء تريد حفظه من ياهو ماسنجر فمن الجيد الحصول على نسخة، لأن المستخدمين لن يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى الخدمة بعد 17 تموز.

ويُعد ياهو ماسنجر واحدًا من عدد قليل من خدمات الرسائل من المدرسة القديمة، وقد عاني هذا التطبيق من هبوط حاد في المستخدمين قبل ان يعلن الاستسلام أمام الشعبية الجارفة لواتساب وخدمات فيسبوك وغيرها من التطبيقات الأكثر انتشاراً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم