فساتين زاهية والكثير من الورود في حفل Tony Awards

11 حزيران 2018 | 15:51

المصدر: النهار

تخيلي  باقة غنية بألوان زاهية، وأخرى مطبّعة بالورود، وأخرى من قماش اللاميه البراقة، وثمة أخرى كلاسيكية موحدة أو بالأسود والأبيض. هذه هي الفساتين التي غصت بها السجادة الحمراء خلال توزيع جوائز TONY AWARDS بدورتها الثانية والسبعين في نيويورك. ويلاحظ ان اكثر النجمات ارتدين للمصممين زاك بوزين وكريستيان سيريانو. أما ابرز اتجاهات الفساتين فتوزعت ضمن سبع صيحات وهي:

1- FLOWER POWER

وهي الفساتين التي تفوح منها رائحة الورود وهي من الموسلين المطبع فوق قاعدة من القماش وتتسم بقصة واسعة لإضفاء تأثير درامي على القطعة. 

من اليمين بي شافير في زي من الكسندر مكوين مع آن ونتور ترتدي من برادا، هايلي كيلغوري ترتدي زاك بوزن، رايتشل بروزنهن في زي من دولتشي اند غابانا

WHITE - 2

وقد رأينا الفساتين الحالمة البيضاء أو تلك التي يقترن فيها الأبيض والأسود أو الطقم الكلاسيكي الابيض الذي يليق بكل المناسبات. 

كاترينا لنك ترتدي جورج حبيقة، كريستين برنسكي ترتدي طقماً من الكسندر فوتييه، لوري متكالف ترتدي كريستيان سيريانو

JEWEL TONE- 3 :

من اليمين: تايلور لودرمن في زي بثلاثة الوان من كريستيان سيريانو، أورا اوريادو في زي اصفر من كريستينا اوتافيانو،

LAME AND GLITTER- 4:

وهي أزياء مشكوكة بالخرز والبرق الذهبي والفضي، وغالباً ما تكون اكسسواراتها هادئة، ويرتديها النجوم مع شعر مرفوع او على شكل ذيل حصان. 

من اليمين: تيفني حديش في جمبسوت براق من مايكل كورس، تاليا في طقم اسود وذهبي،

METALLIC WAVE- 5:

هي أزياء ميتاليكية مصنوعة من أقمشة اللاميه اللامعة أو مطرزة برسوم معدنية وتلبس إما مع أحذية فضية أو ذهبية أو مع حذاء من لون واحد داكن لتعزيز التناقض بين اللونين.

من اليمين : كيري واشنطن في فستان رمادي لاميه من فرساتشي،

SHADES OF PINK- 6:

ونعني  به الفساتين التي تتدرج من الزهري الفاتح الى البنفسجي او الفوشيا، وقد تفنن المصممون في ابتكار فساتين رائعة للنجمات. 

تافي جفنسن في زي من زاك بوزن، لورا أوسنر في زي بلون فوشيا من كريستيان سيريانو،آشلي باركلايدي في فستان بنفسجي من باميلا رولاند

PASTEL NUDE- 7

نعني بالنيود ألوان البيج والزهري والرمادي حتى الذي يقترب من لون البشرة. وتتميز هذه الفساتين بقماش التول أو الغيبور أو بالتطريز المنمّق على شكل ورود أو فراشات في هذا الموسم.

لورين أمبروز في زي من اوسكار دي لارنتا، نيكي ام جيمس في زي من الغيبور





"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard