الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

فساتين زاهية والكثير من الورود في حفل Tony Awards

المصدر: النهار
كارلا باسيل
فساتين زاهية والكثير من الورود  في حفل Tony Awards
فساتين زاهية والكثير من الورود في حفل Tony Awards
A+ A-

تخيلي  باقة غنية بألوان زاهية، وأخرى مطبّعة بالورود، وأخرى من قماش اللاميه البراقة، وثمة أخرى كلاسيكية موحدة أو بالأسود والأبيض. هذه هي الفساتين التي غصت بها السجادة الحمراء خلال توزيع جوائز TONY AWARDS بدورتها الثانية والسبعين في نيويورك. ويلاحظ ان اكثر النجمات ارتدين للمصممين زاك بوزين وكريستيان سيريانو. أما ابرز اتجاهات الفساتين فتوزعت ضمن سبع صيحات وهي:

1- FLOWER POWER

وهي الفساتين التي تفوح منها رائحة الورود وهي من الموسلين المطبع فوق قاعدة من القماش وتتسم بقصة واسعة لإضفاء تأثير درامي على القطعة. 


WHITE - 2

وقد رأينا الفساتين الحالمة البيضاء أو تلك التي يقترن فيها الأبيض والأسود أو الطقم الكلاسيكي الابيض الذي يليق بكل المناسبات. 


JEWEL TONE- 3 :


LAME AND GLITTER- 4:

وهي أزياء مشكوكة بالخرز والبرق الذهبي والفضي، وغالباً ما تكون اكسسواراتها هادئة، ويرتديها النجوم مع شعر مرفوع او على شكل ذيل حصان. 


METALLIC WAVE- 5:

هي أزياء ميتاليكية مصنوعة من أقمشة اللاميه اللامعة أو مطرزة برسوم معدنية وتلبس إما مع أحذية فضية أو ذهبية أو مع حذاء من لون واحد داكن لتعزيز التناقض بين اللونين.


SHADES OF PINK- 6:

ونعني  به الفساتين التي تتدرج من الزهري الفاتح الى البنفسجي او الفوشيا، وقد تفنن المصممون في ابتكار فساتين رائعة للنجمات. 

PASTEL NUDE- 7

نعني بالنيود ألوان البيج والزهري والرمادي حتى الذي يقترب من لون البشرة. وتتميز هذه الفساتين بقماش التول أو الغيبور أو بالتطريز المنمّق على شكل ورود أو فراشات في هذا الموسم.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم