5 ألوان احمر شفاه ستغير حياتك من "هاوس أوف روان"

10 حزيران 2018 | 13:13

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار


أطلقت مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين صاحبة علامة "هاوس أوف روان" خمسة الوان مذهلة من احمر الشفاه تحمل المجموعة اسم: RAWAN’S ESSENTIALS ستغير روتينك الجمالي لعدة اسباب ذكرتها المدونة التي تعاملت مع كبرى دور التجميل وجربت العديد من المستحضرات  لتخلص الى نتيجة وضعتها في اكتشافها الجديد.


روان ذكرت خمسة اسباب تجعلك تغرمين بأحمر الشفاه الذي ابتكرته:


  • تركيبته الـ MATT التي تجعله يدوم طويلاً فلا يسيل بفعل الحرارة والرطوبة ولا يلتصق بالشفاه لأنه ليس لزجاً كالغلوس ولا يترك اثراً على اسنانك.

  • سعره المقبول مقارنه مع غيره من الماركات الجيدة، فأحمر الشفاه الجيد يتطلب منك صرف مبلغ محترم وقد يذوب بفعل الحرارة داخل الحقيبة او يفسد مع الوقت.

  • غلافه الأنيق العصري وشكل العلبة الناعم التي لا تتقشّر بفعل الوقت الأمر الذي يجعله رفيقاً مثالياً للمرأة في حقيبتها،، فتخرجه باناقة ومن دون خجل.

  • يتوافر ضمن خمسة الوان جذابة تلبي كل المناسبات وتليق بكل الوان الأزياء وهي: الأحمر، النيود، الدراقي، الخوخي، لون الباربي الوردي.

  • لا يحتاج الى قلم محدد بفعل تركيبته الكامدة ويمكن وضعه بالريشة لنتيجة ثابتة ولكي لا يتلوث بفعل الاحتكاك بالجلد او الهواء.

  • رائحته الجيدة التي لا تفسد ولا تتغير مع الوقت بفعل الاستعمال إذا احسنت السيدة المحافظة عليه كما أنه يحارب تشقق الشفاه.

BABY GIRL LIPSTICK by HOUSE OF RAWAN

WELL DRESSED NUDE LIPSTICK

CHARLIE'S PURLE LIPSTICK

    SPICE IT UP PEACH LIPSTICK WELL DRESSED

    BURNING RED BY HOUSE OF RAWAN

    • عرف عن روان بن حسين بأنها طالبة جامعية تدرس القانون ، و ذات شخصية محبوبة و اجتماعية أحبت روان أن تتوغل في مجال التجميل لاعتقادها بان هناك حاجة كانت تسعى من خلال المزج بين الوان احمر الشفاه الى سدّها  لتوصل فكرة واضحة و كاملة لجميع النساء والفتيات المهتمات بالجمال عما يجب عيه أن يكون أحمر الشفاه المثالي.

      وتقول روان: "تجربتي الخاصة هي قصة الهامي ، أن أكون فتاة طموحة وجميلة في نفس الوقت ، فمنذ ان حرصت على خلق التوازن بين دراستي وحياتي العملية و بين تواجدي على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت فكرة  توفير مجموعة جديدة من أساسيات أحمر الشفاه  المتعددة الاستعمالات لتتناسب وشخصية المرأة الطموحة!".وهي ملائمة لكل المناسبات و يمكن اعتمادها بالطريقة التي تفضلها كل سيدة ، سواء لماكياج جذاب وملفت، أو إطلالة صيفية بسيطة وناعمة، أو حتى لأمسية مميزة في المنزل مع الصديقات.

      وأضافت :" تتضمّن المجموعة خمسة ألوان مذهلة،  Burning Red” وهو لون أحمر كلاسيكي وأنيق، "Baby Girl" وهو لون جميل وجذاب مستوحى من باربي وحلم طفولة كل فتاة ، "Spice it up Peach" هو كنسيم صيفي عليل، يناسب كل ألوان البشرة وكل المناسبات سواء أكانت رسمية أو كاجوال، بالإضافة إلى "Well Dressed Nude" وهو برأيي لون أساسي و كلاسيكي ويمكن تطبيقه كل يوم وفي أي مناسبة، وكذلك "Charlies Purple" وهو لون درامي يتسم بالرفاهية والأناقة والروعة.



    إظهار التعليقات

    يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

    Digital solutions by WhiteBeard
    Digital solutions by WhiteBeard