الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طلعت بولوت متهم بالتحرش بقاصر... وممثلة أخرى: دعاني إلى غرفته

طلعت بولوت متهم بالتحرش بقاصر... وممثلة أخرى: دعاني إلى غرفته
طلعت بولوت متهم بالتحرش بقاصر... وممثلة أخرى: دعاني إلى غرفته
A+ A-

تلاحق الممثل التركي بطل مسلسل "التفاحة الممنوعة" طلعت بولوت البالغ من العمر 62 عاماً تهمة التحرش بقاصر، حيث ذكرت المواقع التركية أن بولوت تحرش بمساعدة الأزياء التي تعمل في مسلسل "التفاحة الممنوعة" حيث اتهمته أوزجي شيمشاك (19 عاماً) بالتحرش بها وشرحت ما حصل: "بينما كنت أعدّل ربطة عنق طلعت بولوت قال لي تعالي إلى الخلف هناك. هناك قبلني على فمي وذهب. بقيت مصدومة بما حصل وخرجت أمام الطاقم. عندما قبلني لم يكن أحد معي لكن حينما دعاني إلى الخلف كان هناك شهود".

اوزجي أكدت أنها ستتقدم للنيابة العامة بشكوى وتفتح قضية جنائية وسيكون معها شهود على ذلك، مضيفة: "لن تكون دعوى تعويض مادي أو معنوي. يجب ألا يفلت الفاعل من دون عقاب. سأفعل ما في وسعي لكي يعرف الجميع ما حصل حتى لا يكرر ما فعله معي،  فأنا في عمر 19 عاماً وهذا يحصل لكثيرات ممن هن في سني. قد يكون الذين يعيشون نفس الحالة خائفين لأن الذي أمامهم ممثل. قد لا أحصل على أي شيء بالطرق القانونية، ولكن على الاقل سأعلن عن ذلك لراحة ضميري لكي لا يسكت أي أحد واجه الشيء نفسه".

كما أضافت أوزجي أن مدير أعمال الممثل طلب منها التنازل عن الدعوى والاتفاق لكنها لم تقبل.

بولوت متهم أيضاً من الممثلة هاندي أتايزي بالتحرش بها حيث ذكرت انه دعاها إلى غرفته لمناقشة سيناريو فيلم "بيت الملائكة" وتحرش بها وذلك منذ 18 عاماً، وقالت تعليقا على الخبر: "هناك انتفاضة ضد التحرش. النساء أصبحن أكثر شجاعة. لقد عايشت أشياء مشابهة في وقت ما".

 محامي بولوت أصدر بياناً ردّ فيه على تلك الادعاءات قائلاً: "الأخبار التي يتم تداولها حول موكلي منذ بضعة أيام لا أساس لها من الصحة. موكلي طلعت بولوت فنان محترم على الساحة الفنية منذ 42 سنة وهو فنان يحظى باحترام وتقدير كبيرين. هذا الكلام ترك موكلي الذي هو اب لفتاة صغيرة في وضع حساس بسبب تشويه سمعته. لذلك مع كل الاحترم الواجب لجمهورنا سوف نتخذ اجراء قانونياً ضد الطرف المعني".

اما منتج المسلسل فاتح أكسوي فقال إنه لا يريد أن يظلم الطرفين وإذا كان الممثل مذنباً فإنه سيلغي التعاقد معه، مشيراً إلى أنه سينتظر قرار النيابة العامة والقضاء.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم