الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إنستاغرام تعمل على ميزة جديدة مشابهة لـ SnapChat Discover

إنستاغرام تعمل على ميزة جديدة مشابهة لـ SnapChat Discover
إنستاغرام تعمل على ميزة جديدة مشابهة لـ SnapChat Discover
A+ A-

يستعد تطبيق مشاركة الصور الشهير "إنستاغرام" لإضافة قسم جديد يكون مخصصاً لناشري المحتوى وشبيهاً بما هو موجود في قسم Discover الموجود على "سناب شات" حالياً. ووفقًا لمصادر متعددة، أشار اليها موقع " Tech Chrunch" التقني، فسيوفر التطبيق مساحة مخصصة لعرض البرامج النصية ومقاطع الفيديو الموسيقية والمزيد بدقة 4K و HDR.

ويقوم حالياً إنستاغرام باللقاء مع نجوم وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وناشري المحتوى لمعرفة كيف ستعمل قنوات الفيديو الخاصة بهم في مكان آخر داخل تطبيقه.

ويؤكد التقرير ان انستاغرام ستسمح للناشرين بجني الاموال من المحتوى حيث من المتوقع ان تكون البداية مع بعض الناشرين الموثوق بهم الذين ستسمح لهم بالاعلان لمواقعهم ومتاجرهم وما إلى ذلك حيث تعول الشركة على وجود أكثر من 800 مليون مستخدم لإنستغرام سيكونوا أداة تسويقية قوية لأصحاب المحتوى وللتطبيق نفسه.

ولا ينبغي أن يتوقع الجمهور جودة Netflix Originals أو جودة HBO، فالمحتوى لن يكون "InstaGame of Thrones". بدلاً من ذلك، سيركز المحتوى على نوع مقاطع الفيديو التي تشاهدها من منشئي المحتوى على YouTube، والتي يراوح طولها بين 5 إلى 15 دقيقة، والتي يتم تصويرها بكاميرات وإضاءة جميلة، وليس بطاقم إنتاج الأفلام الهوليوودية الهائلة، كما سيتمكن المستخدمون العاديون من تحميل مقاطع فيديو أطول أيضًا، لحد يصل الى الـ 60 دقيقة.

ولم يوضح موعد إطلاق القسم الجديد ولا حتى مكانه داخل تطبيق انستاغرام، ولكن من المتوقع ان نتعرف إلى كل هذا في الأيام القادمة .


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم