الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

5 إطلالات مميزة من الفساتين لرمضان

المصدر: النهار
مروة فتحي
5 إطلالات مميزة من الفساتين لرمضان
5 إطلالات مميزة من الفساتين لرمضان
A+ A-

ظهرت الفساتين ذات الأكمام المنقوشة والتي تناسب أجواء شهر رمضان لأنها تعطي إطلالة متميزة ومحتشمة، بالإضافة إلى أنها مناسبة للدعوات الى حفلات الإفطار والسحور.

تقدّم مصممة الأزياء أمنية مصطفى خمسة أشكال للفساتين التي تتناسب مع كل المناسبات في الشهر الفضيل، والأهم من ذلك كله هو اسعارها المقبولة التي تجعلها في متناول الجميع وقصاتها التي تناسب الممتلئات.

- الجينز 

يناسب الأجسام الممتلئة ويتميز بمناسبته للخروجات النهارية، ويعمل قماش الجينز على إخفاء عيوب الجسم.

-الألوان الموحدة :


تتميز الفساتين المونو كولور أي الفساتين ذات اللواحد بطابع عملي مريح وتكون معروفة بألوانها الجذابة وبكونها صالحة للمناسبات النهارية ولكنها لاتناسب الأجسام الممتلئة، بل الرفيعة والمتوسطة. ويمكن للمتلئات الاستعاضة عنها بإطلالة color block  اي تلك الفساتين التي تتميز بتقطيعات كبيرة من اللوان كما في الزي الذي اخترناه من موقع SHEIN ويتميز بسعر مقبول.

- الكم الواسع

يتلاءم الفستان ذو الكم الواسع مع كل أشكال الجسم ويناسب الخروجات المسائية.


- القماش المقلّم

يعطي إحساساً بالطول، لهذا فهو مناسب لقصيرات القامة، وكل الأحجام سواء الممتلئة أو الرفيعة.



- القماش المطبع بالزهور:

ارتدي الفساتين التي تشبه القفطان والتي تتميز باكمام واسعة وقصة فضفاضة قد تبدا من الخصر او تكون فضفاضة بكاملها وهي تناسب الممتلئات والنحيفات معاً.

الطابع التراثي:

يتميز بالقماش المحبوك من نوع patchwork، كالسترة المشلح أو كيمونو قصير أسيوي الطابع ونرتديه مع جينز أو سروال أسود أو بيج، وهو يعطي أنوثة وجاذبية للفتيات ويُعتبر مناسبا للمناسبات العائلية وللعمل في الوقت نفسه.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم