5 إطلالات مميزة من الفساتين لرمضان

6 نوار 2019 | 13:30

المصدر: النهار

فستان جينز مطرز بالزهور من موقع shein.com

ظهرت الفساتين ذات الأكمام المنقوشة والتي تناسب أجواء شهر رمضان لأنها تعطي إطلالة متميزة ومحتشمة، بالإضافة إلى أنها مناسبة للدعوات الى حفلات الإفطار والسحور.

تقدّم مصممة الأزياء أمنية مصطفى خمسة أشكال للفساتين التي تتناسب مع كل المناسبات في الشهر الفضيل، والأهم من ذلك كله هو اسعارها المقبولة التي تجعلها في متناول الجميع وقصاتها التي تناسب الممتلئات.

- الجينز 

يناسب الأجسام الممتلئة ويتميز بمناسبته للخروجات النهارية، ويعمل قماش الجينز على إخفاء عيوب الجسم.

-الألوان الموحدة :


تتميز الفساتين المونو كولور أي الفساتين ذات اللواحد بطابع عملي مريح وتكون معروفة بألوانها الجذابة وبكونها صالحة للمناسبات النهارية ولكنها لاتناسب الأجسام الممتلئة، بل الرفيعة والمتوسطة. ويمكن للمتلئات الاستعاضة عنها بإطلالة color block  اي تلك الفساتين التي تتميز بتقطيعات كبيرة من اللوان كما في الزي الذي اخترناه من موقع SHEIN ويتميز بسعر مقبول.

- الكم الواسع

يتلاءم الفستان ذو الكم الواسع مع كل أشكال الجسم ويناسب الخروجات المسائية.


- القماش المقلّم

يعطي إحساساً بالطول، لهذا فهو مناسب لقصيرات القامة، وكل الأحجام سواء الممتلئة أو الرفيعة.



- القماش المطبع بالزهور:

ارتدي الفساتين التي تشبه القفطان والتي تتميز باكمام واسعة وقصة فضفاضة قد تبدا من الخصر او تكون فضفاضة بكاملها وهي تناسب الممتلئات والنحيفات معاً.

الطابع التراثي:

يتميز بالقماش المحبوك من نوع patchwork، كالسترة المشلح أو كيمونو قصير أسيوي الطابع ونرتديه مع جينز أو سروال أسود أو بيج، وهو يعطي أنوثة وجاذبية للفتيات ويُعتبر مناسبا للمناسبات العائلية وللعمل في الوقت نفسه.



"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard