الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لمحبي كابتن ماجد: اللعبة في نسخة باللغة العربية

لمحبي كابتن ماجد: اللعبة في نسخة باللغة العربية
لمحبي كابتن ماجد: اللعبة في نسخة باللغة العربية
A+ A-

أعلنت شركة Klab المختصة في ألعاب الهاتف عبر الإنترنت، عن الإضافة الرسمية للدعم اللغوي الكامل للغة العربية "لكابتن تسوباسا: فريق الأحلام" والتي تسمى باللغة العربية "كابتن ماجد". ويتاح الآن للاعبي النسخة العالمية اختيار اللعب بثماني لغات.

ومنذ إصدار النسخة العالمية "لكابتن تسوباسا: فريق الأحلام" في كانون الثاني 2017، حظيت اللعبة بشعبية متنامية في مجتمع محبي الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقاعدة راسخة من المعجبين في تلك المنطقة.

وقد حظيت اللعبة بالمرتبة الأولى في تصنيف المبيعات الإجمالية في App Store في خمس دول وهي البحرين، ومصر، والكويت، وعُمان، والإمارات العربية المتحدة. ونتيجة لزيادة هذه الشعبية، تلقت شركة Klab العديد من الطلبات لإضافة دعم اللغة العربية إلى اللعبة، وقد استجابت الشركة اليوم من خلال إضافة النسخة العربية للعبة، بحسب بيان صحافي وصل "أريبيان بزنس".

ومن جانبه ذكر شون فوجيوشي، المنتج التنفيذي للعبة "كابتن تسوباسا: فريق الأحلام" معلقًا: "لقد كنا متحمسين وتشرفنا بالتهافت الدولي لدعم "كابتن تسوباسا: فريق الأحلام"، وقد أتت العديد من الشخصيات البارزة في القصة الأصلية من منطقة الشرق الأوسط. وكنا نرغب في منح المعجبين الذين يعيشون في هذه الدول الفرصة للتفاعل مع اللعبة بشكل أعمق، ويسعدني أننا تمكنا من تقديم هذه التجربة بلغاتهم الأصلية. وسوف تواصل KLabGames العمل لتوفير أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبين العالميين في كل أنحاء العالم".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم