بالفيديو: كيف مزجت خبيرة تجميل ريهانا لون أحمر الشفاه؟

7 حزيران 2018 | 13:04

المصدر: النهار

تألقت النجمة ريهانا في حفل افتتاح فيلم OCEAN’S 8 في مدينة نيويورك. ووراء كل اطلالاتها الساحرة خبيرة التجميل الخاصة بها بريسيلا أونو وهي المعتمدة لماركة FENTY BY RIHANNA وقد اوضحت الخبيرة لـ "النهار" كيف طبقت مكياج النجمة الأخير. 

RIHANNA IN GIVENCHY COUTURE


ماذا قالت PRISCILLA ONO؟

"أحرص على استعمال مستحضرات "فانتي باي ريهانا"، فابدأ بالبرايمر لتوحيد لون البشرة وأتبعه بالفاوندايشن الباهت ثم استعين بعبوة STICK بلون دراقي لتمويه وتوحيد اللون مع إضفاء إشراقة، ثم أستعين بعبوة STICK بلون الموكا، أي أغمق من لون بشرة ريهانا وذلك للحصول على تقنية الكونتورنغ المحدّدة للوجه. ولتعزيز تقنية الهايلايتنغ أستعين ببلاش على الخدود والصدغين اي قرب منبت الشعر من الجانبين.

للمسة نهائية متممة، أضع بودرة متماسكة على مناطق الأنف والجبين ومنتصف الجبين أي التي نسميها T ZONE لتمتص البودرة لمعان الجلد الفائض.

6 مستحضرات أوصت بها PRISCILLA ONO

1- Pro Filt'r Instant Retouch Primer  



2- Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation in


3- Match Stix Matte Skinstick in Peach


4- Stix Matte Skinstick inMocha


5- Killawatt Freestyle Highlighter in Moscow Mule/Ginger Binge


 6- Invisimatte Blotting Powder


وللحصول على شفاه بنفسجية كالنجمة ريهانا، عليك بالغلوس المثالي الأول يتمتع بإضاءة ثلجية والثاني بتركيبة بنفسجية مائلة الى الأسود  من مجموعة

summerdaze by fenty



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard