الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد اكتئابها المفرط... هذا ما قالته شقيقة المصممة الأميركية عن انتحارها

بعد اكتئابها المفرط... هذا ما قالته شقيقة المصممة الأميركية عن انتحارها
بعد اكتئابها المفرط... هذا ما قالته شقيقة المصممة الأميركية عن انتحارها
A+ A-

لم يكن انتحار مصممة الأزياء كايت سبيد "غير متوقع" وفقاً لأسرتها التي تقول إنها عانت لسنوات بسبب مرض ثنائي القطب، ولكنها رفضت أيّ مساعدة طبية خوفاً من تشويه صورة علامتها التجارية، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني. 

عُثر على سبيد (55 عاماً) مشنوقةً، مستخدمةً أحد شالاتها في شقتها بمانهاتن تاركةً رسالة إلى ابنتها (13 عاماً) تقول لها فيها "أحببتكِ دائماً".

وقالت شقيقتها الأكبر سنّاً ريتا سافو إنهم لاحظوا علامات مرض ثنائي القطب منذ أن كانت سبيد صغيرة وعن معركتها الطويلة معه قائلةً: "كانت طفلة انفعاليّة جداً"، وعن رفضها طلب العلاج لخوفها من تأثيره على علامتها التجاريّة ممّا دفعها إلى الإدمان على الاكتئاب.

وأكملت أنّ في محادثة أخيرة لهما قالت لها: "ريتا، أعرف أنك تكرهين الجنازات ولا تحضرينها، لكن من فضلك هل يمكنك حضور جنازتي. رجاء!" وأكملت: "كنت أشعر أنها تخطط للانتحار، لكنها نفت ذلك مراراً". 

وأضافت أنها بدأت تقلق على حالة شقيقتها الصحية بعد أن انتحر وليامز في عام 2014، وبسبب محاولاتها مداواة ذاتها باحتساء الكحول.
وتقول إنها كانت مع مصممة الأزياء في "سانتا في" عندما أذيع خبر وفاته. وبينما كانتا مصدومتين وحزينتين، إلاّ أنّ أعين سبيد كانت ملتصقة بالشاشة. "لقد ظلت تراقب اللقطات مراراً وتكراراً وأعتقد أنها كانت الخطة التي قررت فيها الإنتحار لكنها لم تنفذ حتى أمس".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم