لا "بيكيني" بعد اليوم في مسابقات الجمال؟

6 حزيران 2018 | 10:37

في سابقة هي الأولى من نوعها بعد سنين طويلة، ارتأت الهيئة المنظمة لمسابقة جمال الولايات المتحدة  وفق مسؤولة كبيرة في الهيئة "إن تلك المسابقة التي بدأت قبل نحو 100 سنة ستلغي الجزء المشهور باستعراض المتسابقات بلباس البحر هذا العام ولن تصدر هيئة التحكيم قراراتها بعد الآن على المتنافسات بناء على شكل الجسد".

ولن يطلق هذا الحدث على نفسه بعد الآن اسم ”مسابقة“ في محاولة لتحديث صورته، في وقت ألقت فيها حركة (#مي تو) الضوء على تفشي التفرقة والتحرش الجنسيين في الحياة الأميركية. 

وداعاً للمظهر الخارجي

وقالت رئيسة هيئة أمناء منظمة "ميس أميركا"، وهي من الفائزات سابقاً باللقب في هذه المنافسة التي يبلغ عمرها 97 عاما، لبرنامج (غريتشين كارلسون رجود مورننج أميركا) "من الآن فصاعدا لن نكون مسابقة سنكون منافسة. لن نحكم بعد الآن على مرشحاتنا بناء على مظهرهن الجسدي الخارجي. هذا شيء عظيم".

وأضافت كارلسون في بيان إن "هيئة التحكيم ستركز بدلاً من ذلك على ثقافة المتنافسات وموهبتهن وتأثيرهن الاجتماعي". وذكرت المنظمة في بيان أن المنافسة بلباس البحر ستستبدل بمقابلة تجريها لجنة مع المتنافسات.وتبث شبكة "إيه.بي.سي" المنافسة التي تقام في أتلانتك سيتي بولاية نيوجيرزي في التاسع من أيلول هذا العام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard