الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ارتفاع عدد الاستقالات في الانصار الى 5

المصدر: "النهار"
نمر جبر
ارتفاع عدد الاستقالات في الانصار الى 5
ارتفاع عدد الاستقالات في الانصار الى 5
A+ A-

انضم امين سر نادي الانصار احمد لاوند الى زملائه الاربعة في اللجنة الادارية للنادي الذين سبق ان تقدموا باستقالتهم من مناصبهم وهم تواليا كل من نائب الرئيس نبيل سنو، والاعضاء نور الدين الكوش وهيثم دوغان واحمد دنش. والمستقيلين مقربين من معسكر الرئيس السابق للنادي النائب السابق سليم دياب الذي بدأ يعد العدة للعودة الى تولي زمام الامور في النادي مع مجموعة من الاشخاص بعضهم سبق ان تولى مناصب ادارية في النادي.

وجاء في كتاب الاستقالة "اتقدم من حضرتكم باستقالتي من منصبي كأمين سر للنادي وعضو في الهيئة الادارية عسى ان تكون استقالتي هذه تصب بخدمة نادي الانصار".

ويرى مراقبون ان الامور داخل النادي بدأت تسلك مسارا تصعيديا وباتت اللجنة الادارية على وشك السقوط مع تردد معلومات عن احتمال استقالة احد العضوين قاسم جراح الذي لا يحضر الجلسات، وايمن الشامي المعتكف منذ فترة طويلة عن العمل الاداري في النادي، او الاثنين معا.

في المقابل لا يزال المعسكر الموالي للرئيس نبيل بدر مطمئن الى استمرار عمل اللجنة الادارية وقيامها بواجبها كالمعتاد، خصوصا ان الاعضاء الذين لا يزالون يشغلون مناصبهم الادارية مقربين جدا من الرئيس وموالين له ولن يتخلوا عنه، كما اكد مصدر مقرب من الرئيس بدر، طلب عدم ذكر اسمه، الذي قال في اتصال لـ"النهار": "الاعضاء عباس حسن واسماعيل محمود وشفيق طاهر وقاسم جراح وايمن الشامي لن يتخلوا عن الذي منع سقوط النادي".


قد تشهد الايام القليلة المقبلة لا بل الساعات القليلة المقبلة تطورات قد تعيد خلط الاوراق مجددا في نادي الانصار، عسى ان تكون هذه التطورات، لصالح اي جهة اتت، ان تكون تصب في صالح النادي واللاعبين والجمهور الوفي والمخلص لناديه.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم