أجمل إطلالات النجوم في CFDA AWARDS

7 حزيران 2018 | 12:20

المصدر: "النهار

نظّمت دار "سواروفسكي" كعادتها في كل عام ومنذ سبعة عشر عاماً حتى اليوم، حفل توزيع جوائز CFDA AWARDS 2018، حيث نال المصمم راف سيمونز المدير الإبداعي لدار "كالفن كلاين" جائزة افضل مصمم قدمتها له النجمة كايت بلانشيت. كما فازت المصممة ديان فون فورستنبيرغ بجائزة المصممة ذات الطاقة الإيجابية، نظراً لمساعيها في تمكين النساء، وفازت المصممة دوناتيلا فرساتشي جائزة المصممة العالمية، ونعومي كامبل نالت جائزة أيقونة الموضة، فيما حصد المصمم العالمي رالف لورين على جائزة بدوره، ونالت الشقيقتان ماري كايت وآشلي أولسن جائزة افضل مصممتي اكسسوارات، في الوقت الذي نالت فيه كيم كردشيان وست جائزة افضل مؤثرة رقمية للعام 2018. 

RALPH LAUREN, MARY KATE OLSEN , ASHLEY OLSEN SISTERS, TOMMY HILFIGER

DARIA STROKOUS, DONATELLA VERSACE,BROOKE SHIELDS, ALESSANDRA AMBROSIO

أما اليساندرا امبروزيو فارتدت ثوباً احمر براق للمصمم طومي هيلفيغر، بروك شيلدز ارتدت تاكسيدو بالأسود والأبيض، ودوناتيلا فرساتشي ارتدت من تصميمها بالطبع، فيما ارتدت العرضة داريا ستروكوس فستاناً اسود للمصمم جوناثان سيمخاي.

كما ارتدت ويني هارلو للمصمم طومي هيلفيغر،  اميلي راتجكوفسكي من بروك كولكشن و جوزفين سكرايفر في فستان نيود مرصع بالكريستال للمصمم زهير مراد ، وقد اختارت العارضة جوان سمولز  بلوزة قصيرة بيضاء وتنورة زهرية للمصمم براندون ماكسويل.

WINNIE HARLOW, EMILY RATAJKOWSKI, JOSEPHHINE SKRIVER, JOAN SMALL

أما ضيفة الشرف كايت بلانشيت فارتدت زياً من تصميم دار مونس.

CATE BLANCHETT

وقد غص الحفل بالنجوم والعارضات ومؤثرات الموضة، اللواتي ارتدين أجمل الأزياء والحلي والإكسسوارات، وقد حلت النجمة كايت بلانشيت ضيفة على المهرجان وارتدت فستاناً باللونين الأسود والفضي بقصة غير متجانسة. ونذكر من أجمل الفساتين ما ارتدته كل من: 

العارضة نعومي كامبل في زي أحمر من الخيوط من كالفين كلاين

NAOMI CAMPBELL

كورتني كرداشيان في طقم اسود مزادن بالغليتر البراق، للمصمم كريستيان سيريانو مع سروال بوهيمي الطراز. كورتني سرحت شعرها على شكل PONYTAIL راق. 

COURTNEY KARDASHIAN

كندل جينير في زي بنفسجي مكسو بالريش غير متجانس القصة من الكسندر فوتييه ومجوهرات من إيبوليتا وحذاء رمادي فاتح. اعتبرت اطلالة كندل من أجمل الإطلالات في الحفل.

KENDAL JENNER

السوبر موديل كارلي كلوس في فستان من الساتان الحريري الأبيض من جايسن وو ولكن الحذاء الأسود لاقى انتقادات إذ كان الحري بها ارتداء حذاء براق او فضي او ذهبي.

KARLIE KLOSS

إيرينا شايك في زي أصفر مطبع بالأسود وبنقشات برية للمصممة ديان فون فورستنبيرغ

SHANINA SHAYK

أوليفيا كولبو في فستان أصفر فضفاض للمصممة ريبيكا مينكوف اعتبرت الأنعم لأنها خالية من المجوهرات والمكياج بالكاد منظور.

OLIVIA CULPO

المصممة والمنسقة رايتشل زوي في فستان ابيض ضيق مزدان بأحجار سواروفسكي على العنق وعلى اطراف الثوب والأكمام وهو إغريقي الطراز ويحمل توقيعها. اما شعرها المتموج فشكل إضافة مثالية للوك.

RACHEL ZOE

أمبير هيرد في طقم براق أسود للمصمم مايكل كورس ومكياج رائع يعتمد على عيون القطة مع شعر مسرّح الى الوراء يليق بالزي الذي اختارته.

AMBER HEARD,MICHAEL KORS

نينا دوبريف في زي أسود غير متجانس القصة للمصمم زاك بوزن ولكننا شعرنا بانه كان يجدر بها ارتداء الأقراط لأنها اختارت ان ترفع شعرها 

NINA DOBREV

أما كيم كردشيان فارتدت بلوزة قصيرة وتنورة ضيقة للمصمم ريك أوينز، واقرنته بأساور ذهب معتّقة إغريقية الطراز للمصمم كريستيان بيلتس. إطلالة موفقة لكيم بالخواتم العتيقة الطراز التي اختارتها وتسريحة شعرها المرفوع من نصفه الى الوراء. أما مكياجها فكان الأروع بتركيزها على اللون البوردو في ظلال العيون مع الذهبي لإضفاء الغموض على النظرة.

KIM KARDASHIAN WEST

العارضة جيجي حديد ارتدت جمبسوت برسوم هندسية ملونة من فرساتشي لدعم المصممة دوناتيلا فرساتشي التي كانت مرشحة للفوز بجوائز اكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة.

جيجي ارتدت حذاء احمر لامعاً من ستيوارت وازمن وارتدت مجوهراتها للمصممة لورين شوارتز ولدار ميسيكا من مجموعة جيجي حديد- ميسيكا. جيجي تألقت في احمر شفاه أحمر وتسريحتها المبللة المشدودة الى الوراء. 

GIGI HADID

العارضة العالمية كايا جربير ارتدت زياً قصيراً عبارة عن قميض غير متجانس وشورت بلون الباستيل للمصمم الكسندر وانغ مع حذاء اسود. وجوارب كتب عليها اسم المصمم الذي رافقها. 

GAIA GERBER

إيرينا شايك ارتدت شورتاً اسود وبلوزة مزخرفة مع حزام مزخرف ومشبكي شعر  على رأسها  للمصمم كوبي هالبيرين

IRINA SHAYK










كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard