الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أجمل إطلالات النجوم في CFDA AWARDS

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
أجمل إطلالات النجوم في CFDA AWARDS
أجمل إطلالات النجوم في CFDA AWARDS
A+ A-

نظّمت دار "سواروفسكي" كعادتها في كل عام ومنذ سبعة عشر عاماً حتى اليوم، حفل توزيع جوائز CFDA AWARDS 2018، حيث نال المصمم راف سيمونز المدير الإبداعي لدار "كالفن كلاين" جائزة افضل مصمم قدمتها له النجمة كايت بلانشيت. كما فازت المصممة ديان فون فورستنبيرغ بجائزة المصممة ذات الطاقة الإيجابية، نظراً لمساعيها في تمكين النساء، وفازت المصممة دوناتيلا فرساتشي جائزة المصممة العالمية، ونعومي كامبل نالت جائزة أيقونة الموضة، فيما حصد المصمم العالمي رالف لورين على جائزة بدوره، ونالت الشقيقتان ماري كايت وآشلي أولسن جائزة افضل مصممتي اكسسوارات، في الوقت الذي نالت فيه كيم كردشيان وست جائزة افضل مؤثرة رقمية للعام 2018. 



أما اليساندرا امبروزيو فارتدت ثوباً احمر براق للمصمم طومي هيلفيغر، بروك شيلدز ارتدت تاكسيدو بالأسود والأبيض، ودوناتيلا فرساتشي ارتدت من تصميمها بالطبع، فيما ارتدت العرضة داريا ستروكوس فستاناً اسود للمصمم جوناثان سيمخاي.

كما ارتدت ويني هارلو للمصمم طومي هيلفيغر،  اميلي راتجكوفسكي من بروك كولكشن و جوزفين سكرايفر في فستان نيود مرصع بالكريستال للمصمم زهير مراد ، وقد اختارت العارضة جوان سمولز  بلوزة قصيرة بيضاء وتنورة زهرية للمصمم براندون ماكسويل.

أما ضيفة الشرف كايت بلانشيت فارتدت زياً من تصميم دار مونس.

وقد غص الحفل بالنجوم والعارضات ومؤثرات الموضة، اللواتي ارتدين أجمل الأزياء والحلي والإكسسوارات، وقد حلت النجمة كايت بلانشيت ضيفة على المهرجان وارتدت فستاناً باللونين الأسود والفضي بقصة غير متجانسة. ونذكر من أجمل الفساتين ما ارتدته كل من: 

العارضة نعومي كامبل في زي أحمر من الخيوط من كالفين كلاين


كورتني كرداشيان في طقم اسود مزادن بالغليتر البراق، للمصمم كريستيان سيريانو مع سروال بوهيمي الطراز. كورتني سرحت شعرها على شكل PONYTAIL راق. 


كندل جينير في زي بنفسجي مكسو بالريش غير متجانس القصة من الكسندر فوتييه ومجوهرات من إيبوليتا وحذاء رمادي فاتح. اعتبرت اطلالة كندل من أجمل الإطلالات في الحفل.

السوبر موديل كارلي كلوس في فستان من الساتان الحريري الأبيض من جايسن وو ولكن الحذاء الأسود لاقى انتقادات إذ كان الحري بها ارتداء حذاء براق او فضي او ذهبي.


إيرينا شايك في زي أصفر مطبع بالأسود وبنقشات برية للمصممة ديان فون فورستنبيرغ


أوليفيا كولبو في فستان أصفر فضفاض للمصممة ريبيكا مينكوف اعتبرت الأنعم لأنها خالية من المجوهرات والمكياج بالكاد منظور.


المصممة والمنسقة رايتشل زوي في فستان ابيض ضيق مزدان بأحجار سواروفسكي على العنق وعلى اطراف الثوب والأكمام وهو إغريقي الطراز ويحمل توقيعها. اما شعرها المتموج فشكل إضافة مثالية للوك.


أمبير هيرد في طقم براق أسود للمصمم مايكل كورس ومكياج رائع يعتمد على عيون القطة مع شعر مسرّح الى الوراء يليق بالزي الذي اختارته.


نينا دوبريف في زي أسود غير متجانس القصة للمصمم زاك بوزن ولكننا شعرنا بانه كان يجدر بها ارتداء الأقراط لأنها اختارت ان ترفع شعرها 


أما كيم كردشيان فارتدت بلوزة قصيرة وتنورة ضيقة للمصمم ريك أوينز، واقرنته بأساور ذهب معتّقة إغريقية الطراز للمصمم كريستيان بيلتس. إطلالة موفقة لكيم بالخواتم العتيقة الطراز التي اختارتها وتسريحة شعرها المرفوع من نصفه الى الوراء. أما مكياجها فكان الأروع بتركيزها على اللون البوردو في ظلال العيون مع الذهبي لإضفاء الغموض على النظرة.


العارضة جيجي حديد ارتدت جمبسوت برسوم هندسية ملونة من فرساتشي لدعم المصممة دوناتيلا فرساتشي التي كانت مرشحة للفوز بجوائز اكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة.

جيجي ارتدت حذاء احمر لامعاً من ستيوارت وازمن وارتدت مجوهراتها للمصممة لورين شوارتز ولدار ميسيكا من مجموعة جيجي حديد- ميسيكا. جيجي تألقت في احمر شفاه أحمر وتسريحتها المبللة المشدودة الى الوراء. 


العارضة العالمية كايا جربير ارتدت زياً قصيراً عبارة عن قميض غير متجانس وشورت بلون الباستيل للمصمم الكسندر وانغ مع حذاء اسود. وجوارب كتب عليها اسم المصمم الذي رافقها. 


إيرينا شايك ارتدت شورتاً اسود وبلوزة مزخرفة مع حزام مزخرف ومشبكي شعر  على رأسها  للمصمم كوبي هالبيرين











الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم