الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هل يتزوج عمرو دياب من دينا الشربيني رسمياً في اليونان؟

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هل يتزوج عمرو دياب من دينا الشربيني رسمياً في اليونان؟
هل يتزوج عمرو دياب من دينا الشربيني رسمياً في اليونان؟
A+ A-

عقب انتشار صورة الفنان المصري عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في عيد ميلاد ابنته نور بالعاصمة البريطانية لندن، انتشرت أخبار عدّة عبر عدد من المواقع الإلكترونية المصرية والعربية تفيد بأن دياب سيتزوج رسمياً من الشربيني خلال أسابيع وسيقيم حفل زفافه باليونان.

وعلمت "النهار" أن الشعراء أو الملحنين المقرّبين من دياب والذين يتعامل معهم في شكل دوري، يؤكدون أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الشربيني بالنسبة لدياب ما هي إلا صديقة مقربة تحضر معه حفلاته وجلسات الاستماع للأغنيات الجديدة. في حين أن عدداً منهم أكد أن دياب لا يتحدث معهم مطلقاً في حياته الشخصية.

أما من جانب الشربيني، فقد اعترفت أكثر من مرة خلال جلساتها مع أصدقائها بأنها متزوجة بالفعل من دياب، كما أنها دائماً كانت تسرّب صورها برفقته في الحفلات العامة والخاصة لتأكيد الأمر.

وفي البحث في السجلات الرسمية المصرية عن بيانات ومعلومات عن دياب فلم يُذكر أن دياب متزوج من الشربيني، بل يذكر فقط أنه تزوج مرتين وطلق مرة واحدة، أي أنه في حال إن كان متزوجاً من الشربيني فسيكون ذلك عرفياً.

أما عن إقامة حفل زفاف من عدمه، فدياب لم يقم حفل زفاف لنفسه إلا مرة واحدة حينما تزوج من شيرين رضا، حتى حينما تزوج من زوجته الثانية زينة عاشور لم يقم أي حفل زفاف.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم