لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة ايها السرطان ... توقعات الأبراج لليوم

5 حزيران 2018 | 06:20

اليكم توقعات أبراج يوم 5 حزيران 2018:

برج الحمل: يومٌ متعب في كل جوانبه: في العمل والجُهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفيّة بدورها تتأثّر سلبيّاً لأنك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي. في الحبّ أنت مسترخٍ وبارد في التعبير.

برج الثور: عليك بممارسة هواية رياضيّة لأنها تُدخل النشاط إلى جسمك وعقلك. في الحب، أنت إيجابي وهذا ما يُرضي الشريك وهذا ما يجعله يتغاضى عن أخطائك السابقة وأخطائك الحالية. في العمل، كُن معتدلاً.

برج الجوزاء: إذا أردت الانطلاق نحو المستقبل، لا تنسَ الماضي وتجاربه وعليك بالتعلّم منها لأنّها ستكون خير مُعين لك اليوم. في الحب، هناك اختلاف في وجهات النظر والنوايا وعليك بتدوير الزوايا والابتعاد عن التطرّف والعصبيّة.

برج السرطان: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة، كُنْ مُنظّماً دون مبالغة لأنّك بذلك ستُضيّع وقتك سُدىً. كُنْ مُنفتحاً ولا تنغلق على أفكارك الضيّقة بخاصّة في الحب والمجتمع والسياسة.

برج الأسد: اذا كنت تتعاطى التجارة أو لديك مؤسّسة تجاريّة، فكُنْ صبوراً مع الزبائن لأنك بعكس ذلك ستخسر هؤلاء الزبائن بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة والصعبة.

برج العذراء: لا شيء يأتي بسهولة، لكن طاقتك الفكريّة والجسديّة بفضل شفيعك الفلكي عطارد Mercure ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

برج الميزان: تشعر بالحاجة اليوم لوجود صديق ينصحك بما يجب أن تفعل لأنّك مُعرّض لتضليل كوكب نبتون Neptune الذي سيُوجّهك صوب اتجاهات قد لا تُلائم اختياراتك المهنيّة أو العاطفيّة أو الاجتماعيّة.

برج العقرب: كُنْ صريحاً وواضحاً لكن دون أن تصل إلى عدم التهذيب، فالناس يتقبّلون عادة أن يسمعوا ما يُحبّون سماعه وليس ما يُناسبهم فعلاً. في العمل، أنت فوضوي بعض الشيء ممّا يؤخّر وصولك إلى أهدافك ويُربك توازنك الفكري والنفسي.

برج القوس: الشمس موجودة اليوم في برج الجوزاء وهي لا تُناسب تقدُّم مشاريعك. أنت الموصوف برغبتك في الاستعجال، هدّئ من بالك لأن الشمس ستزيد من عصبيّتك في المجال المهني وسَتُعقّد لك أعمالك وتضع أمامك عراقيل غير متوقّعة. أنت المتحمّس للقاء الحبيب، ستجده ملهى عنك بأمور خاصة وأنّك لا تعنيه كثيراً. الفتاة القوس وضعها العام أفضل على جميع المحاور.

برج الجدي: قد تُطرح اليوم أمامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات أو توزيع حصص أرباح في أعمال مُشتركة. سوء التفاهم وارد، لذلك كُنْ شفّافاً وموضوعياً، في العمل والحب أنت مرتاح وراضٍ.

برج الدلو: اليوم مُناسب للتعلّم والدرس بخاصّة من يُحضّرون امتحانات، فموكب عطارد Mercure كوكب العام والذاكر سيُساعدك على التعلّم والتحصيل. أنت عاطفي وحسّاس اليوم.

برج الحوت: لا تُنفق المال من دون حساب لأنك ستتلقّى فواتير نسيت أنها استحقّت اليوم ولا تُبالغ في ازعاج الشريك لأن همومه تكفيه. في العمل، ابتعد عن المُبالغة.

مولود اليوم

* مولود 5 حزيران (يونيو) الذي ينتمي أصلاً إلى برج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد Mercure الذي يمنحه الطواعية الفكرية والبراعة في الكلام سواء كان هذا الكلام لهدف الترفيه الاجتماعي أو للإقناع المهني – موصوب بالمزاجية وتغيّر الأفكار، وهو قد يبدأ بقرار أو فكرة ويتراجع عنها بعد فترة قصيرة.

* مولود 5/6/2018 هو طفل ذكي للغاية، سريع التفكير، يتكلّم بطلاقة منذ صغره، يفهم الأمور قبل رفاقه لأنه ناجح بالفطرة. يهوى الآداب والفنون.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard