فايسبوك يلغي خيار ردود الفعل الموقتة

5 حزيران 2018 | 07:13

المصدر: "ذا فيرج"

خلال العام الماضي فعّل المسؤولون عن شبكة فايسبوك للتواصل الاجتماعي ردود أفعال مخصصة بحسب توجهات البعض أو وفقاً لمناسبة خاصة يُمكن استخدامها فترة زمنية محدودة، مثلما تم تفعيل رمز قوس القزح الذي استخدمه مؤيدو المثلية الجنسية في شهر حزيران الذي أطلقوا عليه شهر فخر المثليين. 

ولكن وفقاً لما نشره موقع "ذا فيرج" التقني، فلن تظهر تلك الأزرار الموقتة مرة أخرى في شبكة فايسبوك مثلما أوضح مسؤولو الشبكة الاجتماعية بأنه لن تصدر تلك الخاصية الموقتة بعد الآن.

وقد طرح فايسبوك ردود أفعال للإعجاب تستخدم بصورة دائمة على أوسع نطاق وهي: "أعجبني، أحب، هاهاها، وااو، أحزنني، وأغضبني" بدلًا من زر الإعجاب التقليدي، وبالعودة إلى عام 2016، أصدرت الشركة رمز زهرة أرجوانية للتعبير عن مناسبة عيد الأم في عامي 2016، و2017، بالإضافة إلى إصدار نسخ مخصصة لردود أفعال للاحتفال بالذكرى الخمسين لإطلاق الفيلم Star Trek في 2016.

ولكن يبدو أن تلك الأزرار الموقتة لم تعد متاحة من الآن، حيث مرت مناسبة عيد الأم ولم تظهر الزهرة الأرجوانية، كما لم يظهر رد فعل قوس قزح للاحتفال بشهر فخر المثليين.

ومع ذلك أعلن موقع فايسبوك أنه يطرح طرقًا مختلفة للاحتفال بالمناسبات المميزة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard