الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

لا مفاجآت في تشكيلة المنتخب البلجيكي النهائية

المصدر: "رويترز"
لا مفاجآت في تشكيلة المنتخب البلجيكي النهائية
لا مفاجآت في تشكيلة المنتخب البلجيكي النهائية
A+ A-

قرر المدير الفني لـ #المنتخب_البلجيكي روبرتو مارتينيز الإبقاء على المصاب #فينسن_كومباني في تشكيلة المنتخب النهائية لـ #كأس_العالم لـ #كرة_القدم هذا الشهر، على أن يكون لوران سيمان في لائحة الانتظار تحسباً لعدم جاهزية القائد قبل المباراة الاولى.

وكان من المنتظر أن يقلص مارتينيز التشكيلة من 28 إلى 23 لاعباً، لكنه اختار 24 لاعباً وسط شكوك حول موقف كومباني.

وقال مارتينيز إن لوائح كأس العالم تسمح باختيار التشكيلة النهائية قبل 24 ساعة من المباراة الافتتاحية للفريق، حيث ستلعب بلجيكا مع بنما يوم 18 حزيران الحالي، ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضاً تونس وانكلترا.

وخرج المدافع (32 عاماً) مصاباً خلال مباراة ودية لبلجيكا أمام البرتغال، بسبب معاناته من مشكلة في الفخذ.

وتعرض اللاعب، المتوج بلقب الدوري الانكليزي 3 مرات، إلى إصابات عدة خلال مسيرته، وغاب عن بطولة أوروبا 2016، إلا انه لعب من دون مشاكل مع فريقه مانشستر سيتي منذ بداية العام الجاري.

وقبل انطلاق كأس العالم، ستلعب بلجيكا مباراة ودية ضد مصر وكوستاريكا.

وفي ما يأتي تشكيلة المنتخب البلجيكي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا (تشيلسي) سيمون مينيوليه (ليفربول) كون كاستيلس (فولفسبورف).

في الدفاع: توبي ألدرفيريلد (توتنهام) توماس مونييه (باريس سان جيرمان) توماس فيرمايلن (برشلونة) يان فرتونن (توتنهام) ديدريك بوياتا (سيلتيك) فينسن كومباني (مانشستر سيتي).

في الوسط: مروان فيلايني (مانشستر يونايتد) أكسل فيتسل (تيانجين غوانجيان) كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) إيدين هازارد (تشيلسي) ناصر الشاذلي (وست بروميتش ألبيون) لياندر ديندونكر (أندرلخت) تورغان هازارد (بوروسيا مونشنغلادباخ) يوري تليمانس (موناكو) موسى ديمبلي (توتنهام).

في الهجوم: ميشي باتشواي (تشيلسي/بوروسيا دورتموند) يانيك كاراسكو (داليان يفانغ) عدنان يانوزاي (ريال سوسييداد) روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) دريس ميرتنز (نابولي).

على قائمة الانتظار: لوران سيمان (لوس أنجلس).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم