الجمهور يتعاطف مع ريم عبدالله ويوجّه تحية لـ"ثدي أم ناصر"

3 حزيران 2018 | 13:55

يُحقق مسلسل #العاصوف نسبة تفاعل عالية عبر "توتير " في #السعودية، ويتفاعل مشاهدون مع احداثه ويطلقون التغريدات التي تعبر عن انقسام الآراء حول العمل الذي يعتبر نقطة تحوّل في الدراما السعودية.

وفي الحلقة 17، أثارت دموع الممثلة السعودية ريم عبدالله التعاطف معها من رواد مواقع الاجتماعي، حيث تؤدّي دور جهيّر ابنة خالة #ناصر_القصبي، وتعيش قصة حب غير معلنة معه، ولكن يُصار إلى عقد خطوبتها على شقيقه الذي يصرّ على زواجه من جهيّر وليس شقيقته موضي.

ريم تكسر العادات والتقاليد، فتذهب وهي باكية لتسأله إن كان سيقف صامتاً امام تزويجها من شقيقه محسن. موقفها اثار كثيراً من ردود الفعل، ومنها اتهام الرجل بالجبن دائما في معركة الحب، وان المرأة اكثر شجاعة في الدفاع عن حبها. 

الجمهور الذي تعاطف مع جهيّر وخالد وحبهما، شعر بالارتياح بعدما ذكرت ام ناصر، زوجة خال جهيّر، بأنّها أرضعت محسن وجهيّر عندما كانا رضيعين، وأنهما اخوة بالرضاعة وزواجها باطل، فتم التعبير عن الفرح بهذه المفاجأة التي لن تفرق بين جهيّر وخالد، ووجّه عدد كبير من المتابعين تحية لـ"ثدي ام ناصر" التي بسببهما تم بطلان زواج جعيّر ومحسن.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard