الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أفضل 5 هواتف لناحية عمر البطارية!

أفضل 5 هواتف لناحية عمر البطارية!
أفضل 5 هواتف لناحية عمر البطارية!
A+ A-

آخر شيء تريده هو أن تنفد بطارية هاتفك من الشحن عندما تكون في أشد الحاجة إليه.

عادة، يدوم الهاتف ليوم عمل كامل في حالة الاستخدام معتدل. ولكن إذا كنت تستخدمه كثيرًا، فستحتاج إلى إعادة شحنه كثيراً. تفقد البطاريات أيضًا قوتها بمرور الوقت، وتنخفض بشكل أسرع كلما امتلكت الهاتف. إن احتمال فقدان البطارية - وبالتالي فقدان القدرة على الإتصال - أمر مخيف وحقيقي.

إذا شعرت أن بطارية هاتفك تبدو قديمة ولا تدوم كثيراً فأنت لست وحدك. لذا، إذا كانت البطارية طويلة العمر تتصدر قائمة احتياجاتك في الهاتف الذكي، تحقق من هذه الهواتف التي إختارها موقع Cnet لك كونها من افضل الهواتف في ما يخص طول عمر البطارية وعملها بشكل مستمر طبقاً للإختبارات التي أجراها الموقع.

Samsung Galaxy S9 Plus

على الرغم من أنه مماثل لهاتف S8 Plus الذي أطلقته شركة سامسونغ العام الماضي ، إلا أن هاتف S9 Plus يتمتع بأطول عمر للبطارية لأي هاتف تم إختباره هذا العام. يعمل الهاتف الى ما يقرب من 17 ساعة في اليوم الواحد. هاتف Galaxy S9 ممتاز بكاميراته الخلفية الثانية لالتقاط الصور الشخصية.



OnePlus 6

مثل هاتف Galaxy S9 Plus ، يتمتع هاتف OnePlus الجديد الأحدث بعمر بطارية أقصر من هاتفه السابق 5T. لكنه استمر بالعمل لمدة 15.5 ساعة. كما أن هاتف OnePlus 6 يتميز بسرعة فائقة، ويطلق صورًا رائعة لوضع الصور، ولديه تصميم مصقول دقيق ، وتكلفة أقل بكثير من الهواتف المتحركة الأخرى.



Huawei P20 Pro

تستمر بطارية هذا الهاتف بالعمل لمدة 15 ساعة و 45 دقيقة، ويقدم هذا الهاتف لقطات مذهلة في الإضاءة الخافتة. هواتف هواوي جيدة التقييم وتباع بشكل عام في جميع أنحاء العالم.



LG V30

على الرغم من إطلاقه في العام الماضي مع اثنين من خلفاء النصف الآخر منذ ذلك الحين (بما في ذلك V30S ThinQ و V35 ThinQ الذي أعلن عنه حديثا) ، فإن V30 لا يزال يتمتع بعمر بطارية يصل الى 17.5 ساعة. كما أنه يتمتع بكاميرا رائعة ومعالج سريع وعزل للماء وشحن لاسلكي ومقبس سماعة رأس.



Samsung Galaxy S8 Active

ظهر Galaxy S8 Active في العام 2017 أيضًا، ولكن هناك شيء يمكن قوله عن عمر البطارية الذي يبلغ 24 ساعة تقريبًا. من المؤكد أنه يتمتع بجسم متين وشحن لاسلكي ، ولكنه واحد من الهواتف الوحيدة التي يمكننا القول إن بطاريته تدوم طوال اليوم.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم