الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ناصر القصبي ردّاً على الشيخ الفوزان: من قال لك إننا مع الزنا؟ (فيديو)

ناصر القصبي ردّاً على الشيخ الفوزان: من قال لك إننا مع الزنا؟ (فيديو)
ناصر القصبي ردّاً على الشيخ الفوزان: من قال لك إننا مع الزنا؟ (فيديو)
A+ A-

حل الممثل #ناصر_القصبي ضيفاً في برنامح "مجموعة إنسان" على "ام بي سي"، واعتبرت حلقته استثنائية كون مقدم البرنامج علي العلياني لم يلتزم بفقرات البرنامج لتتمحور الحلقة بمجملها حول مسلسل "العاصوف" الذي يعرض حالياً وأثار حوله الكثير من الجدل واللغط وانقسام الآراء واتهامه بتشويه صورة المجتمع السعودي وصورة الآباء والاجداد.

القصبي رد على هذه الاتهامات لافتاً إلى أنه "سعيد بذلك لأنّ المسلسل عمل حراكاً  وأجمل شيء  للفنان أن يرى عمله مثاراً للرأي"، وقال: "اننا لسنا مجتمعا ملائكياً". 

 ناصر الذي تقبل كل النقد بصدر رحب، رد على كلام الشيخ عبد العزيز الفوزان الذي هاجم المسلسل واعتبره بأنه "دعوة الزنا وزنا المحارم وخيانة الجار وتوطين الفاحشة وعلاقات جنسية خارج إطار الزواج" فقال إنه ليس بجديد وان هذا الكلام وجه له منذ 15 عاماً ومضوا ونحن باقون، واعتبر كلام الفوزان "تأليباً وتجييشاً ضد الناس، من قال لك إننا مع الزنا والعلاقات المحرّمة؟".

واضاف: "من قال إننا مع الزنا والعلاقات المحرمة وتقديم شيء لا يعني انك تدعو إليه، وقال: "أنا تعودت وتمسحت ولم يعد لدي مشكلة في الهجوم"، لافتاً إلى أنّ الفوزان عندما ينظر للمسلسل بهذه الطريقة فهذا لا يعني ان كلامه منزّل وان تقديمه لهذا الرأي الصادم يعتبر قذفاً لفريق العمل وانه بامكانه انتقاد العمل من دون استخدام هذه العبارات.

أما عن قصة الطفل اللقيط في المسلسل والذي بدأ به العم فقال: "لا احد يزايد علينا، قصة اللقيط موجودة ودور الرعاية الاجتماعية الموجودة الآن واللقطاء الموجودين، نحن لم نأت بكفريات ولسنا ملائكة،  هذا المجتمع ليس ملائكياً والعاصوف عمل شعبي بسيط وليس ملحمة وطنية وهذا لا يعني اننا ندعو للرذيلة او نشرّع هذا الشيء".

ناصر المتصالح مع النقد اعترف بالاخطاء الموجودة في المسلسل وانه كان فيه تطويل ومط وقال انه عندما يشاهد المسلسل الاآن ويجد بعض الأخطاء يلطم: "ألطم أحيانا عندما أرى خطأ وأقول لماذا لم نفعل كذا أو كذا".

القصبي قال انه في السعودية يوجد عجز في الممثلين وتحديدا في العنصر النسائي وانه استمر لمدة سنتين يبحث عن الممثلة التي تؤدي دور الام في "العاصوف"، مشيراً إلى عدم تركيزه أو توقفه عند الناصرية لأسباب كثيرة واكتفى فقط بخبر وفاته وان التركيز الاكبر على الاخوان المسلمين.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم