الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قائمة بأبرز المرشحين لخلافة زيدان

علي حمدان
قائمة بأبرز المرشحين لخلافة زيدان
قائمة بأبرز المرشحين لخلافة زيدان
A+ A-

فجّر مدرب نادي ريال مدريد الاسباني، زين الدين زيدان مفاجأة كروية من العيار الثقيل وذلك بإعلان استقالته من منصب المدير الفني للنادي الملكي خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم الخميس. وجاء هذا القرار عقب أقل من أسبوع على تتويج الفريق بلقب ثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا ليحقق المدرب الفرنسي انجازاً كبيراً، سيلقي على خليفته الكثير من الضغوطات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjVM9Vtjr-K/?taken-by=zidane]]

وفور اعلان زيدان استقالته، بدأت وسائل الاعلام العالمية بطرح أسماء مدربين ليتولى واحداً منهم مهمة الاسطورة الفرنسية على رأس الجهاز الفني للميرنجي، وسنستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الاسماء المرشحة لخلافته. 

أرسين فينغر

أعتقد أن مدرب نادي الارسنال السابق هو الاسم الاوفر حظاً، لتولي مهمة تدريب النادي الملكي، اذ سبق وصرح في أكثر من مناسبة عن محاولة فلورنتينو بيريز التوقيع معه في السنوات الماضية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bicft-gnJti/?tagged=weger]]


أنتونيو كونتي

رغم اسلوبه الدفاعي، الّا أن مدرب تشيلسي السابق يملك شخصية قيادية تؤهله للتعامل مع نجوم الملكي وتولي مهمة تدريبهم، لكن اخفاقاته الاوروبية قد تقف عائقاً امام توليه المهمة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjcKAoAnK_g/?tagged=conte]]


ماوريتسيو ساري

يعتبر ساري من أفضل المدربين الذين يقدمون كرة قدم جميلة في الموسمين الماضين، وبعد اقالته من قيادة نابولي الفنية يمكن أن يكون المدرب الايطالي خياراً رائعاً بالنسبة لبريرز بسبب المتعة الكروية التي سيضيفها الى الفريق.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjVLt1pl_ij/?tagged=sarri]]



ماوريسيو بوكتشينيو

هو واحدٌ من بين أفضل المدربين الشبان على الساحة المحلية، ويعتبر خياراً صائباً جداً اذا ما تم التعاقد معه، وذلك بسبب قدرة الارجنتيني على بناء فريق شاب يمكنه حصد الالقاب في المواسم المقبلة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjcM2aYgUiT/?tagged=conte]]


لوران بلان

يعد بلان من أفضل الأسماء المتاحة حاليا على الساحة التدريبية ولم يتولَّ الفرنسي أي مناصب منذ رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان، ما يجعله على قائمة المرشحين للمنصب.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BDHb6owGrLo/?hl=en&taken-by=laurentblancoff]]




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم