ساعة "ابل" في الـ Pride Month

31 أيار 2018 | 16:13

المصدر: ماشابل

  • المصدر: ماشابل

يبدو أن لدى أبل شيئًا مميزًا قادماً الى ساعتها بمناسبة قدوم شهر حزيران، الشهر الذي يحتفل به المثليين جنسياً بشهر Pride Month.

وبعدما كشفت شركة آبل بالأمس عن تحديث جديد لنظامها التشغيلي IOS 11، لجميع أجهزتها، بالفعل فقد بدأ هذا التحديث IOS 11.4 بالوصول الى أجهزة آيفون وآيباد وساعات آبل Watch OS4.3.1.

 إلا انه وبحسب ما ذكر موقع "ماشابل" فقد رصد موقع 9to5Mac، ميزة جديدة في التحديث الجديد الذي طال ساعات آبل، اذ ستصل "واجهة جديدة" مع رسوم متحركة من نوع قوس قزح (بلون علم المثليين) على ساعة Apple Watch يوم الاثنين المقبل، وليس من قبيل الصدفة ان يكون ذلك في اليوم الأول لمؤتمر مطوري آبل العالمي (WWDC).



ألوان العلم يمكنك التفاعل معها، ففي كل مرة تقوم فيها برفع معصمك للنظر إلى Apple Watch ، سوف تتحرك الألوان بشكل مختلف، وهو نوع من التأثير الأنيق.



ومن المتوقع أن تكشف آبل النقاب عن الجيل المقبل من أنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك نظام التشغيل iOS 12 و watchOS 5 في WWDC.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard