الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا إلى أغرب الأزواج والزوجات في العالم!

جاد محيدلي
تعرّفوا إلى أغرب الأزواج والزوجات في العالم!
تعرّفوا إلى أغرب الأزواج والزوجات في العالم!
A+ A-

لا شك أن الحب هو الأساس في جميع العلاقات العاطفية، فالشكل الخارجي والمال يعتبران أموراً ثانوية قد تنتهي وتتغير مع الزمن، حيث يبقى فقط الحب والتعامل الحسن والاحترام. بعض الأزواج والزوجات يختلفون كلياً في الشكل وقد يقول البعض أنهم ليسوا مناسبين لبعضهم، لكن فلنتذكر أن هذا لا يهم... فالحب هو الأساس.

وفي ما يأتي سنقدم لكم أغرب الأزواج والزوجات حول العالم، وبعضهم لا يُصدق فعلاً:

عائلة فرنانديز دي سيلفا

يعد جويليسون فرنانديز دي سيلفا أطول رجل في البرازيل وثالث أطول رجل في العالم، حيث يبلغ طوله أكثر من 2.3 مترين. وعانى الرجل من عدة متاعب ومشاكل لكنه تزوج في الـ2005 جويليسون التي تعتبر أقصر منه بكثير.

أنتون كرافت وشينا بيل

رجل دنماركي يبلغ من العمر 54 عاماً وهو حامل الرقم القياسي في العالم في رفع الأثقال. يبلغ طولة أكثر من متر بقليل لكن ومع ذلك تعرف إلى شريكته شينا التي ولدت ذكراً!

فيرن توييير وجينيفيف جالن

فيرن يعتبر من الأقزام وكان حلمه الدخول في علاقة جدية. جينيفيف قررت الإرتباط به وتزوجته في عام 2004. وعلى الرغم من أن زواجها لم يدم سوى لفترة قصيرة جداً الا أنه على الأقل حقق حلمه!

فيكتور هوغو وغابرييلا بيرالتا

الزوجان الأكثر وشماً في العالم، حتى أنهما يمتلكان 77 تعديلاً في جسميهما مثل وجود 50 ثقباً وزرع أسنان وحلقات وندبات. تزوجا وافتتحا الصالون الخاص بهما.

دينزيريه لونغابو

قبل أن تبلغ 42 عاماً أدركت أنها ليست سعيدة في حياتها العاطفية، فقررت أن تتزوج من نفسها! وقالت أنه على كل شخص الزواج من نفسه. وغيرت اسمها رسمياً ونظمت حفل زفاف بالقرب من برج ايفل.

باولو وكاتوشيا

كلاهما تعتبر قامتهما قصيرة ويصنفان من"الأقزام". التقيا منذ سنوات وتزوجا عام 2016. أمضيا شهر العسل في لندن حيث حصلا على شهادة من غينيس للأرقام القياسية كأقصر زوجين في العالم.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم