عبده شاهين لـ"النهار": "الهيبة" لن يتوقّف... لتشريع الحشيش واسمحوا بمحاكاة الدعارة (فيديو)

31 نوار 2018 | 13:39

المصدر: "النهار"

  • إ. ح.
  • المصدر: "النهار"

عبده شاهين.

أكّد الممثل #عبده_شاهين أنّ مسلسل "الهيبة" بجزأيه هو ضيعة افتراضية حدودها جغرافياً بين لبنان وسوريا وهي من وحي الخيال والعشيرة فيه غير موجودة.  

شاهين الذي حلّ ضيفاً في "النهار" عبر "فايسبوك" وضع النقاط على الحروف، وقال: "أفتخر بمنطقتي وإذا أردنا ان ندخل في صلب الموضوع الذي يجب أن نسلط الضوء عليه وحاكته "الهيبة" فهو موضوع الانماء والاهمال والمشاكل الموجودة في بعلبك الهرمل التي يعانيها أهلها وانا واحد منهم".

وأضاف: "لا أريد ان أكون في معرض الدفاع عن نفسي ولكنني أريد القول بأنني قدمت إلى بيروت آتياً من بعليك الهرمل كي أتابع دراستي الجامعية، كنت أمضي أكثر من ساعة ونصف الساعة في الفان صباحاً كي أصل إلى جامعتي لأننا نفتقر إلى الجامعات. لا أريد ان أذكر الطرقات والخلافات الموجودة بين الناس نتيجة العوز الاقتصادي، لا أريد ان أتحدث عن كرامة الناس التي أضحت بحاجة لإنصاف نتيجة هذا العوز الموجود. أريد أن أتحدث عن العائلات التي لجأت إلى شراء المازوت المحروق الذي يتخلص منه كي تؤمن التدفئة، فأي كرامة نحن اليوم نتحدث عنها وأي تهجم على مين"؟

نسأله: هل يمكن أن يتوقف المسلسل؟، فيجيب: "الهيبة - العودة" لن يتوقف ولا شيء سيؤثر في النجاح الباهر، شوية أضواء صغيرة، لها أهداف باتت واضحة لن تتمكن من ايقاف عمل فني ضخم شاغل العالم العربي".


وسجّل شاهين خلال الحلقة سلسلة مواقف منها إعلانها أنه مع تشريع زراعة الحشيش، وقال: "باستطاعتنا الافادة من هذه النبتة لصناعة الأدوية وتصديرها إلى العالم". كما تطرّق إلى موضوع الدعارة بعد اتهام المسلسل بتشويه صورة البقاعيات في هذا الشق، فأوضح قائلاً: "الدعارة موجودة ونحن نحاكيها ولسنا ندّعي أنها من البقاع، فاسمحوا لنا أن نحاكيها".

كما أعلن عن عودته إلى المسرح قائلاً: "أعود قريباً إلى المسرح بعمل خاص بحثاً عن أدوات جديدة في التمثيل".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard