الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: فرحة ابرهيموفيتش لم تكتمل

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو: فرحة ابرهيموفيتش لم تكتمل
بالفيديو: فرحة ابرهيموفيتش لم تكتمل
A+ A-

سجل السويدي #زلاتان_ابرهيموفيتش ثنائية ثانية للوس انجلس غالاسكي، في دوري #كرة_القدم الاميركي للمحترفين، لكن فريقه سقط في عقر داره أمام دالاس (2-3) وبقي مهدداً بعدم التأهل إلى "البلاي أوف".

وبعد عودته من الايقاف لمباراة واحدة اثر طرده في لقاء فريقه مع مونتريال في 21 أيار الجاري، وجد ابرهيموفيتش (36 عاماً) الطريق الى الشباك مرتين، لكن صحوة العملاق السويدي جاءت متأخرة، اذ كان فريقه منتخلفا بثلاثية نظيفة سجلها راين هولينغزهيد (34) وكريستيان كولمان (40) والاكوادوري كارلوس غرويزو (66). 

وقلص ابرهيموفيتش الفارق بعد ثلاث دقائق بتسديدة خادعة من كرة لم يحسن الدفاع الخصم تشتيتها (69)، ثم استفاد من النقص العددي في صفوف المنافس بعد طرد صاحب الهدف الثاني كولمان بالحمراء (80) ليضيف الهدف الثاني في الوقت القاتل (90+7).

ورفع ابرهيموفيتش رصيده الى 5 اهداف، بعد ان كان سجل ثنائية اولى في المباراة الاولى له مع فريقه في دربي مدينة لوس انجيس، والتي تغلب فيها على جاره لوس انجلس إف سي 4-3 اواخر آذار الماضي.

وكان غالاكسي انعش آماله بالتأهل الى "البلاي اوف" بعد ان حقق انتصارين متتاليين، لكن خسارة الاربعاء وضعته من جديد على الحافة، وهو يقبع في المركز الثامن على لائحة المنطقة الغربية، الاخير المؤهل الى الادوار الاقصائية، برصيد 16 نقطة من 13 مباراة، بفارق الاهداف فقط عن مينيسوتا يونايتد التاسع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم