الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

نداء شرارة ترد على شيرين: "أنت ربحت المال وأنا ربحت الشتائم"

نداء شرارة ترد على شيرين: "أنت ربحت المال وأنا ربحت الشتائم"
نداء شرارة ترد على شيرين: "أنت ربحت المال وأنا ربحت الشتائم"
A+ A-

ردّت المغنية الاردنية نداء شرارة الفائزة بلقب "ذا فويس" على الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب التي حلت ضيفة في برنامج "مجموعة انسان" على "أم بي سي"، وردت على تصريحات شرارة السابقة التي اتهمت شيرين أنها لم تدعمها، وأخلفت بوعدها عندما قالت لها إنها ستغني معها في مهرجان بعلبك.

ونشرت في حسابها عبر "انستغرام" مقطعاً لشيرين وهي ترد على ذلك حيث قالت انها لم تدعمها فقط في البرنامج، بل دعمتها نفسياً ودعمت وشجعتهم كي يقفوا معها، وطلبت في مؤتمر صحافي من الملكة رانيا ومن الشعب الاردني ان يدعموا نداء.

شرارة في ردها على شيرين قالت إنّ الأخيرة هي التي ربحت في "ذا فويس" وقصدت أنها ربحت ماديا (وتقصد أجرها الذي تقاضته لقاء مشاركتها في البرنامج)، في حين أنها هي لم تربح أي دينار، بل ربحت شتائم، وأنها حاليا تكوّن لنفسها اسماً وجمهوراً.

واضافت: "مش عارفه شو اقول لما تبقى فنانه بهذا الحجم ومش شايفتيني بعينك وما بدك تعترفي انك عملتي معي موقف زي هاذ لانو مش فارق عندك وأساسا هاد موقف انا سامحتك عليه بلاش تطلعي تحكي بالمقابلة انا دعمتها ودعمت اهلها وإصراري اللي نجّحها وخلّيت أهل بلدها يدعموها ايش في ..؟ بنصحك تحكي جل من لا يسهو اللي نجّحني بعد ربنا صوتي وحجابي".

نداء التي جاء ردها عنيفاً على شيرين، وأكدت أنها لم تدعمها رغم علمها بوضعها السيئ ولم تفِ بوعدها، وانها هي صدقت كلامها لانها صادقة، وأقسمت ان شيرين وعدتها ان تغني معها في بعلبك، حيث قالت: "لمرة الأولى بحكيها عادي زيك زي كتير والله على ما اقول شهيد، قلتيلي هطلعك معايا ببعلبك تغني ودي حاجه كويسه، ليكي حجزت تيكت وأوتيل على حسابي وكنت معيش اعيش أيامها بس قلت يلا لازم أروح، عتبت عليكي عشان نسيتيني مش عشان ما طلعت جنبك ما بدّي آخد جمهورك ولا شي، قلتلك بالمسج انا مش طمعانه غير بشوفتك، قالتلي بالحرف الواحد انا عرفت دلوقتِ انك زعلتي اصل ساعات الواحد بينسى بناته".

وختمت نداء أنّ الشيء الوحيد الذي ربحته من البرنامج هو ثقتها بنفسها ولم تربح لقباً "خلّي الألقاب لصحابها!".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BjYUtkvlc6F/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1r9eqcmdrmw1]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم