الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

جماهير الدنمارك تطالب الـ"فيفا" بتأجيل كأس العالم لهذا السبب!

حسام محمد
جماهير الدنمارك تطالب الـ"فيفا" بتأجيل كأس العالم لهذا السبب!
جماهير الدنمارك تطالب الـ"فيفا" بتأجيل كأس العالم لهذا السبب!
A+ A-

في ظاهرة تعتبر غريبة بعض الشيء، وقع الآلاف من مشجعي كرة القدم الدنماركيين عريضة تطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتأجيل كأس العالم 2018 في #روسيا، إلى حين تعافي نجم منتخب #الدنمارك نيكلاس بيندتنر من إصابته.

وبلغ عدد التوقيعات على العريضة حتى الآن 6 آلاف توقيع حيث نُشرت العريضة في موقع "سوكر ميمز" المختص بطرائف كرة القدم، في حين أصبح بيندتنر مصدرا للفكاهة بين جماهير كرة القدم بعد تصريحه الشهير بانه واحد من أفضل المهاجمين في العالم قبل 8 أعوام، كما صرح بيندتنر عام 2013 بأنّه يرى مستقبله في ريال مدريد أو برشلونة.

وتطالب العريضة بتأجيل مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 حزيرن المقبل، حتى يتعافى بيندتنر من إصابته الحديثة، ويستطيع مجابهة غريميه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وخرج بيندتنر باكياً خلال مباراة فريقه روزنبورغ النرويجي الأخيرة أمام بران بيرجن في الدوري النرويجي بعد تعرضه لإصابة، سوف تحرمه أيضاً من أن يبدأ مشوار كأس العالم مع منتخب بلاده.

وورد في الصفحة التي تستقبل توقيعات مشجعي كرة القدم: "نعلم أن الإصابات جزء من كرة القدم، لذا لن نقترح إلغاء كأس العالم، ولكننا نطالب فقط بتأجيل البطولة حتى تعافي بيندتنر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم