السد قدم فريقه لبطولة آسيا للأندية الأبطال بكرة اليد

5 تشرين الثاني 2013 | 16:13

قدم نادي السد، بطل آسيا 2010 وبطل لبنان منذ 2007، فريقه المشارك في بطولة آسيا الـ16 للأندية الأبطال لكرة اليد المقررة في العاصمة القطرية الدوحة من 9 إلى 21 تشرين الثاني، في حفل حضره نائب رئيس الإتحاد اللبناني لكرة اليد أحمد درويش والأمين العام للاتحاد جورج والرئيس الفخري لرابطة جمهور لبنان لدعم المنتخب اللبناني لكرة القدم مصطفى العدو والرئيس بهيج قبيسي وحشد من الإعلاميين.

افتتح الحفل، المنسق الإعلامي للنادي، الزميل يوسف يونس الذي قدم لإنجازات السد منذ تأسيسه، تلاه كابتن الفريق، ذوالفقار ضاهر، الذي وعد اللبنانيين وإدارة النادي بالعمل الجدي لتحقيق آمالهم ثم كانت كلمة لرئيس النادي المحامي تميم سليمان الذي تمنى بدوره التوفيق للفريق وتتويج جهوده بنصر يعيد لبنان وسده إلى الموقع الأول في آسيا.
ويشارك في البطولة، الجيش والريان، حامل اللقب، والخويا من قطر، والكرخ ونفط الجنوب من العراق، والجزيرة والاهلي من الإمارات العربية المتحدة، ومسقط من سلطنة عمان، والكويت والقادسية من الكويت، ويوشليك طشقند من أوزباكستان، والأهلي جدة من السعودية، وثامن الحجج من إيران، والأهلي من البحرين، والسد من لبنان.
وأوقعت القرعة السد اللبناني في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من ثامن الحجج الإيراني والخويا القطري والأهلي البحريني في أقوى مجموعات البطولة.
ويفتتح الفريق اللبناني مبارياته السبت المقبل، الرابعة بعد الظهر امام ثامن الحجج الإيراني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard