الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ستيرلينغ يدافع عن نفسه أمام الغاضبين من "البندقية"

المصدر: "رويترز"
ستيرلينغ يدافع عن نفسه أمام الغاضبين من "البندقية"
ستيرلينغ يدافع عن نفسه أمام الغاضبين من "البندقية"
A+ A-

دافع نجم #المنتخب_الانكليزي #رحيم_ستيرلينغ عن وشم جديد رسمه على فخذه اليمنى على شكل بندقية، بعد أن وصفه نشطاء مناهضون لامتلاك أسلحة بأنه "مثير للاشمئزاز".

ونشر لاعب مانشستر سيتي صورة له في موقع "انستغرام" وعلى قدمه وشم لبندقية أثناء التدريب مع المنتخب الإنكليزي في سانت جورج بارك، قبل أسبوعين على انطلاق نهائيات كأس العالم.

وقالت مؤسسة حملة أمهات ضد الأسلحة لوسي كوب، التي قُتل ابنها في لندن في تموز عام 2002: "هذا الوشم مثير للاشمئزاز. يجب أن يشعر رحيم بالخزي. هذا أمر غير مقبول تماماً".

وأضافت: "نحن نطلب أن يزيل الوشم أو يغطيه بوشم آخر. وإذا رفض يجب استبعاده من المنتخب الإنكليزي".

ودافع اللاعب، وهو ضمن تشكيلة المدير الفني للمنتخب غاريث ساوثغيت المكونة من 23 لاعباً، والتي تبدأ مشوارها في كأس العالم ضد تونس في فولغوغراد يوم 18 حزيران المقبل، عن نفسه في "إنستغرام"، وقال إن الوشم له "معنى أعمق".

وكتب اللاعب البالغ 23 عاماً: "عندما كنت في الثانية من العمر قُتل والدي بالرصاص وقطعت عهداً على نفسي ألا أمسك السلاح طيلة حياتي، أُطلق قذائف بقدمي اليمنى وهذا له معنى أعمق".

وقال متحدث باسم الاتحاد الانكليزي لكرة القدم: "ندعم جميعاً رحيم ستيرلينغ ونقدر حديثه الصادق عبر إنستغرام. تركيزه هو وبقية الفريق منصب على الاستعداد لكأس العالم المقبلة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم